• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«فوربس الشرق الأوسط» تطلق النسخة الثانية من قائمة رواد الأعمال الأكثر إبداعاً في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

يوسف العربي (دبي)

كشفت مجلة «فوربس الشرق الأوسط» عن النسخة الثانية من قائمة (رواد الأعمال الأكثر إبداعاً في الإمارات 2016) والذين تم اختيارهم من بين أكثر من 350 رائد أعمال في الإمارات، وذلك خلال حفل تكريم الفائزين الذي أقامته المجلة في دبي مساء أمس الأول برعاية جريدة «الاتحاد». وصُنفت الجوائز إلى فئتين رئيستين الأولى «أفضل 50 شركة ناشئة في الإمارات»، والثانية جائزة «50 شركة في الإمارات تحت الضوء» وهي شركات واعدة تتوقع لها «فوربس الشرق الأوسط» مستقبلاً أفضل في ظل ما تملكه من مقومات النجاح والتميز.

وترصد قائمة «رواد الأعمال الأكثر إبداعاً في الإمارات 2016» النجاحات التي تحققت في قطاع ريادة الأعمال، وتكرم أصحاب المشاريع الناشئة، ممن تمكنوا من تحويل أفكارهم إلى شركات واعدة. وسلم محمد الحمادي، الرئيس التنفيذي للتحرير والنشر في «أبوظبي للإعلام»، رئيس تحرير جريدة «الاتحاد»، وخلود العميان، رئيس تحرير مجلة «فوربس الشرق الأوسط» الجوائز على رواد الأعمال الفائزين.

وتصدر قطاع خدمات المستهلكين، قائمة الفائزين بوجود 24 شركة ناشئة، عملت على تطويع التكنولوجيا لتقديم الخدمات، تلتها قطاع التجارة الإلكترونية، ثم الخدمات المالية والتأمين في المرتبة الثالثة.

المشروعات الريادية

وقالت خلود العميان، إن مجلة «فوربس» لا تدخر جهداً في دعم وتشجيع ريادة الأعمال في أنحاء المنطقة العربية، لا سيما المشروعات الريادية المبتكرة، التي تسهم في دعم اقتصادات الدول العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا