• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

شاركت في حدثين عالميين

«أراضي دبي» تعرض في الهند الفرص الاستثمارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

شاركت دائرة الأراضي والأملاك في دبي بحدثين عالميين كبيرين استضافتهما الهند مؤخراً، حيث تأتي مشاركة الدائرة في إطار برنامج دبي للتواصل العقاري العالمي الذي سجل نجاحات هائلة في جولاته التي شملت أيضاً مدينة ساو باولو البرازيلية، وسان فرانسسكو في الولايات المتحدة الأميركية، بحسب بيان أمس. ويمثل البرنامج فرصة ذهبية لخلق شبكة اتصال عقارية عالمية من خلال العضوية في أضخم تجمع عقاري عالمي، والاطلاع على أفضل الممارسات العقارية وتحديث وتطوير مفاهيم العمل.

وكانت الدائرة قد سجلت حضوراً بارزاً لها في الدورة الثامنة من المؤتمر السنوي الثامن لرابطة الوسطاء العقاريين الذي أقيم في العاصمة الهندية نيودلهي، إضافة إلى مؤتمر الاستثمار الذي تم تنظيمه بمدينة بنجلور، بحضور عدد من الوزراء وكوكبة من مديري كبرى الشركات العالمية.

وقال محمود البرعي، المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري الذراع التعليمية لأراضي دبي: «حرصنا خلال مشاركتنا في هاتين المناسبتين العالميتين على التفاعل البناء مع كبار العاملين في القطاع العقاري من شركات ومنظمات ومستثمرين ووسطاء ومطورين من مختلف أنحاء العالم، حيث أعرب هؤلاء عن إعجابهم بالعروض التي قدمناها، وأبدَوا اهتماماً لزيارة دبي للتعرف إلى الفرص الاستثمارية التي توفرها لهم، واستكشاف آفاق التعاون مع مؤسساتهم وشركاتهم من خلال المشاركة في الفعاليات التي تستضيفها دبي».

وركز ممثلو أراضي دبي في المناسبتين على تعزيز التواصل مع الأطراف المهمة في القطاع العقاري، بما في ذلك شركات التطوير والشركات الاستثمارية وصناع القرار، كما أتيحت الفرصة للدائرة لتسليط الضوء على إنجازاتها والتقدم الهائل الذي يحرزه القطاع العقاري المحلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا