• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ذهبية وفضية وبرونزية بعد منافسات قوية

الأهلي يتألق في «دولية» محمد السادس للكاراتيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

حصد الأهلي 3 ميداليات في بطولة محمد السادس الدولية الحادية عشرة للكاراتيه «ذهبية وفضية وبرونزية» بعد تنافس قوي ومثير في البطولة التي أقيمت بمشاركة 22 دولة، تصدرتها إيطاليا وخلفها فرنسا ثم إسبانيا ومصر والسعودية بأكبر عدد من المشاركات إضافة إلى المغرب الدولة المنظمة للبطولة.

وعادت البعثة أمس الأول والتي ضمت الدكتور علاء حلويش المدير الفني لكاراتيه الأهلي وعضو لجنة الحكام الدولية الزيتوني مطيوط، واللاعبون أسامة خالد وسهيل سالم وحصة الشيحي في الكومتيه الفردي، ونوف الشيحي وفاطمة سالم حصة سالم في في الكاتا الفردي والجماعي.

وكان أول حصاد الأهلي برونزية للاعبة حصة الشيحي خريجة أكاديمية النادي والتي تم إطلاقها لتعزيز العناصر المواطنة في اللعبة كأحد روافد المنتخب الوطني للسيدات، حيث أحرزتها في مسابقة الكاتا الفردي بعد خروجها في الدور قبل النهائي أمام لاعبة منتخب المغرب لتحقق الشحي أول إنجازاتها في أولى مشاركتها الدولية.

وعزز سهيل سالم الحصاد في اليوم الثاني بإحرازه فضية الكومتيه الفردي بعد تفوقه في ثلاث مباريات على منافسيه من المغرب وتونس والسعودية والتي نال إعجاب الحاضرين ليخسر مباراته مع لاعب منتخب المغرب في النهائي 3 - 5 ليضيف ميدالية ملونة لحصاد كاراتيه الأهلي.

وانتزع الثنائي فاطمة سالم وحصة الشيحي ونوف الشيحي ذهبية الكاتا الثنائي في المباراة النهائية مع صاحبتي الأرض الفريق المغربي للناشئات، بنتيجة 5 - صفر لتضيف الذهبية طعماً جديداً لحصاد مواطنات كاراتيه الأهلي.  ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا