• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ألفا لإدارة الوجهات» تفتتح مكتباً في كوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت ألفا لإدارة الوجهات انطلاقة قوية الموسم السياحي الحالي من خلال مشروعات قوية عدة ستزيد من عدد السياح إلى دولة الإمارات ودبي خلال السنوات المقبلة.

وقال غسان العريضي الرئيس التنفيذي للشركة، إن باكورة هذه المشاريع مكتب تمثيلي في كوريا الجنوبية تم افتتاحه بالفعل قبل أيام، وكانت أولى نتائج هذا المكتب التعاقد لجلب 3600 سائح كوري شهر مارس المقبل في إطار سياحة الحوافز.

وأضاف أن السوق الكوري من الأسواق الواعدة والمهمة مما دفعنا للإقدام على هذه الخطوة المهمة والتي سيعقبها بالتأكيد افتتاح مكاتب تمثيلية أخرى في هذه المنطقة.

وفي إطار البحث عن أسواق جديدة أيضاً قال العريضي، إننا قررنا التوغل في القارة السمراء وافتتاح مكاتب جديدة فيها لجلب المزيد من السياح، مشيراً إلى أن أول المكاتب في هذه القارة سيتم افتتاحه قريباً في أنجولا سيعقبه افتتاح مكاتب تمثيلية في دول افريقية أخرى سيتم الإعلان عنها في حينه.

وأكد العريضي في تصريحات صحفية أن سياسة التوسع في افتتاح مكاتب جديدة في مختلف أنحاء العالم أثبتت جدواها في جلب المزيد من السياح والتي كان آخرها افتتاح سبعة مكاتب دفعة واحدة في الهند مما كان له أثر كبير في جلب المزيد من السياح من هذا السوق ستظهر آثاره خلال الموسم السياحي الحالي الذي بدأ أول أكتوبر الحالي وحتى نهاية شهر أبريل من العام المقبل.

وعلى صعيد السياحة البحرية، قال العريضي، إنه تم توقيع عقد مع شركة عالمية للسفن السياحية لتسيير رحلات سياحية منتظمة اعتبارا من شهر أكتوبر 2017 انطلاقاً من دبي إلى قطر وسلطنة عمان والبحرين في رحلات تستغرق أربعة أو سبعة أيام.

وأشار إلى أن هذه السفينة تتميز بالفخامة والخدمات المميزة التي تناسب جميع أفراد الأسرة لجميع الجنسيات إلى جانب السعر المناسب للجميع.

واختتم العريضي تصريحاته بأن كل المؤشرات لدينا تؤكد تؤكد زيادة عدد السياح خلال الموسم السياحي 2016 - 2017 بنسبة 18% عن الموسم السياحي الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا