• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

أطلقته الشركة المنتجة لـ «فيفا 2018»

مختبر لتعريب ألعاب الفيديو في twofour54

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يونيو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «إي 11 إنترتينمنت»، شركة الحلول الصوتية المنتجة للنسخة العربية من لعبة الفيديو الأكثر مبيعاً (فيفا 2018) أمس، مختبراً لتعريب المزيد من ألعاب الفيديو في twofour54، المنطقة الحرة الرائدة للإعلام في أبوظبي.

ويشكل «مختبر إي 11 إي لتعريب ألعاب الفيديو» أحد المختبرات القليلة من نوعها في المنطقة، وسيكون بمثابة استوديو شامل لمواءمة المحتوى الصوتي للألعاب بما يتناسب مع ثقافة الجمهور العربي. وسيشمل ذلك ترجمة الألعاب إلى اللغة العربية واللهجات الخاصة بها، بالإضافة إلى جميع الاحتياجات الصوتية والمرئية مثل الرسومات والتسجيلات والموسيقى التصويرية، بالإضافة إلى تصميم وتعديل الصوت وإدارة الوسائط وترميز وتسمية الملفات.

قالت مريم المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي وtwofour54: «نحرص في twofour54 على دعم تطوير محتوى إعلامي عالي الجودة، لا سيّما باللغة العربية، ويُعد إطلاق مختبر تعريب ألعاب الفيديو خطوة نوعية في هذا الاتجاه، ومثالاً آخر على المستوى العالمي الذي نقدمه ضمن منظومتنا من الخدمات الإعلامية، ويسعدنا أن نتيح لعدد أكبر من الجماهير في العالم العربي الاستمتاع بمحتوى تفاعلي مبتكر وجذاب».

من جهته، قال حسان الرملي، الرئيس التنفيذي لشركة «إي 11 إنترتينمنت»: «شكل هذا المشروع الأهم الذي عملنا عليه على الإطلاق، لاهتمامه بواحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم».

بدوره، قال المعلق الرياضي الإماراتي الشهير فارس عوض: «سعدت بالعمل مع «إي 11 إنترتينمنت» و«إي إيه سبورتس» في هذه التجربة الفريدة لضم صوتي إلى «فيفا 2018» وإسعاد عشاق اللعبة في العالم العربي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا