• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفطيم دي سي للطيران» تعلن انطلاق مشروع التوسعة لإنشاءات حظيرة الطيران الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 06 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت «الفطيم دي سي للطيران» مشروع التوسعة الرئيس لإنشاء حظيرة الطيران الثانية بمنشأة الشركة الكائنة في دبي الجنوب. ومن المقرر اكتمال حظيرة الطيران الجديدة في الربع الثالث من عام 2017، وستضيف 6,800 متر مربع من المساحة المغطاة إلى المبنى الحالي لطيران رجال الأعمال التابع لـ«الفطيم دي سي للطيران» في دبي الجنوب، بحيث تصل المساحة الإجمالية للجانب البري إلى 24,000 متر مربع والمساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات إلى 13,000 متر مربع.

وستوفر التوسعة أكثر من ضعفي سعة حظيرة الطيران الحالية، كما ستتيح لـ«الفطيم دي سي للطيران» إضافة اثنين من المسارب لصيانة الطائرات، وتوفير مساحة كافية لورشة عمل إضافية ومخزن للمعدات، كذلك سيؤدي مشروع التوسعة إلى زيادة كبيرة في عدد وحجم الطائرات التي يمكن استيعابها في المنشأة.

حضر حفل تدشين مشروع التوسعة أعضاء مجلس إدارة الفطيم دي سي للطيران والفطيم، وكبار المسؤولين في مجموعة الفطيم العقارية، ودبي الجنوب. وقال هولجر أوسثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران «يؤكد مشروع توسعة منشأة الشركة على التزامنا بمواصلة الاستثمار في دبي الجنوب، وحرصنا على ضمان توافق التسهيلات والخدمات التي نقدمها مع الاحتياجات المتزايدة لعملائنا من كبار الشخصيات».

وأضاف «شهدت عمليات الفطيم دي سي للطيران توسعاً متواصلاً منذ تأسيس الشركة عام 2013، ونتولى حالياً إدارة 4 طائرات، بما في ذلك طائرتي بومباردييه تشالنجر 604 جلف ستريم G200 وبومباردييه جلوبال.

وأكد»ستساهم التوسعة الجديدة في تعزيز نمو قطاع إدارة الطائرات في الشركة، وكذلك عمليات الصيانة والتي توفر حالياً خدمات الصيانة للعملاء الذين يشغلون طائرات من فئة إيرباص 320، وبومباردييه جلوبال إكسبريس، وتشالنجر 604/‏605، إضافة إلى بومبــاردييه جلوبــال 6000 وجلوبال 5000 فيجن فلايت ديك.

وقال أحمد الأنصاري المدير التنفيذي بالإنابة بدبي الجنوب «نهنئ الفطيم دي سي للطيران على توسيع نطاق عملياتها بمنطقة الطيران بدبي الجنوب، وتعد التوسعات الجديدة شهادة على توفير دبي الجنوب البيئة المناسبة للتوسع والنمو في قطاع الطيران من خلال تقديم بنية تحتية متقدمة وكافة المرافق اللازمة لشركائنا الاستراتيجيين».

وتقع حظيرة الطائرات في موقع استثنائي بالقرب من مدرج المطار، وتوفر المرافق الحالية مع المساحة الخارجية المخصصة لوقوف الطائرات البالغة مساحتها 7,700 متر مربع، خدمات الدعم والصيانة وتشغيل طائرات رجال الأعمال والخاصة من جميع الأحجام على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا