• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تحتفل بمرور 5 سنوات لنجاح وتميز استراتيجيتها الجديدة

«مدينة زايد».. حاضنة البطولات والمواهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أبوظبي (وام)

تحتفل مدينة زايد الرياضية بمرور خمس سنوات على مسيرة النجاح والتميز، التي شهدت تطوير وتوسيع المرافق الرياضية وتنظيم أهم الأحداث الدولية في أبوظبي.

ومنذ إطلاق الاستراتيجية الجديدة في أبريل 2010 وفرت مدينة زايد الرياضية 24 نشاطا جديدا للجمهور ليصل إجمالي الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تقدمها في مرافقها حاليا إلى 30 نشاطا مختلفا.

وشهدت المدينة نموا بنسبة 228 بالمائة في أعداد الزائرين بعدما استقبلت أكثر من 5 ملايين زائر في هذه الفترة، ومنذ عام 2010 ارتفعت سعة ملاعب مدينة زايد الرياضية إلى أكثر من الضعف، حيث افتتح عدد من المرافق الجديدة منها ملعب الكرة اللينة وقاعة البلياردو ومركز الإمارات للإيكيدو ومنشأة «البينت بول»، الأمر الذي رسخ مكانتها الرائدة على مستوى الأنشطة الرياضة والترفيه العائلي في العاصمة أبوظبي.

وقال علي عيد المهيري المدير التنفيذي لوحدة مبادلة للعقارات والبنية التحتية «تحت إدارة شركة أبوظبي للترفيه»: «قمنا في مدينة زايد الرياضية بتنفيذ استراتيجية تقضي بتوسيع خدماتها ومرافقها خلال السنوات الخمس الماضية ونعتقد بكل ثقة أن هذه الوجهة الرياضية البارزة أصبحت تساهم إلى حد كبير في تطوير البنية التحتية الاجتماعية وتعزيز نمط الحياة الصحي لدى سكان أبوظبي».

وأضاف: «في ظل مجموعة متنوعة وفريدة من المرافق الرياضية والترفيهية تحولت مدينة زايد الرياضية إلى وجهة مفضلة لتنظيم الأحداث الرياضية الإقليمية والدولية نذكر منها كأس صاحب السمو رئيس الدولة وبطولة مبادلة العالمية للتنس وبطولة العالم للبولينج وبطولة المصارعة «دبليو دبليو إى لايف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا