• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كرمهم أحمد بن سعيد

24 فائزاً في جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، 24 فائزاً في الدورة التاسعة من جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب.

وكرم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم المبادرات والجهات الداعمة في مسيرة ريادة الأعمال وهم: برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة كأفضل مبادرة تمويل داعمة لريادة الأعمال، حيث تمكن البرنامج من تمويل أكثر من 10 ألف مشروع وتوفير أكثر من 22 ألف فرصة عمل في أنحاء المملكة كافة؛ ومركز وافي بدبي كأفضل مركز تسوق داعم لريادة الأعمال ولدعمهم اللامحدود في إنجاح مسابقة التاجر الصغير؛ ومجموعة الإمارات كأفضل جهة خاصة داعمة لبرنامج المشتريات الحكومية؛ ومجموعة جميرا كأعلى نسبة في التعاقد مع الشركات الوطنية الصغيرة والمتوسطة؛ وجمعية الاتحاد التعاونية كأفضل جهة خاصة داعمة لأكبر عدد من المشاريع الوطنية الصغيرة والمتوسطة.

وكرم سموه كلا من الدكتورة طريفة الزعابي، التي دربت 1200 موظف حكومي على تطوير التفكير الابداعي وأسست مشروع «أكاديمية المكعبات» لتطوير قيادات الناشئة، بجائزة أفضل سيدة أعمال، وأحمد المزروعي مخترع ورائد أعمال إماراتي، أسس العديد من الشركات الناجحة، وهو مثال يحتذى به من قبل المخترعين ورواد الأعمال الإماراتيين، بجائزة أفضل رجل أعمال.

وكرم سموه الفائزين من الجهات الداعمة لريادة الأعمال على مستوى الدولة – من الفئة الذهبية، وهم مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر كأفضل جهة حكومية داعمة لبرنامج المشتريات الحكومية (متوسطة)، وبلدية دبي كأفضل جهة حكومية داعمة لبرنامج المشتريات الحكومية (كبيرة)، وشركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة – اينوك كأفضل جهة شبه حكومية داعمة لبرنامج المشتريات الحكومية، وكليات التقنية العليا – طالبات كأفضل جامعة داعمة لريادة الأعمال، ومدرسة الأميرة هيا بنت الحسين للتعليم الأساسي والثانوي للبنات كأفضل مدرسة داعمة لريادة الأعمال، ومبادرة خطوات رائدة - نادي إشراقات كأفضل مبادرة مجتمعية لدعم ريادة الأعمال.

كما كرم سموه المشاريع الفائزة من داخل دولة الإمارات – الفئة الفضية، وهم: «ايزي ليس» لتأجير الدراجات النارية كأفضل مشروع قائم في قطاع الخدمات، و»اكستيل» و»دي أند آي كونسالت» مناصفة كأفضل مشروع ناشئ في قطاع الخدمات، والفجيرة للمزادات كأفضل مشروع ناشئ في قطاع التجارة، وكل من مصاعد لتركيب المصاعد والسلالم المتحركة وديمارا العالمية كأفضل مشروع قائم في قطاع التجارة (مناصفة)، وشباب اليوم لخياطة الملابس الرجالية ‏G2DAY كأفضل مشروع في قطاع صناعة الملبوسات، وحدائق 1971 كأفضل مشروع في مسابقة التاجر الصغير، وسولار بالم بايو فيول كأفضل مشروع مبتكر في مسابقة التاجر الصغير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا