• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دافزا» تطرح باقة حصرية من المساحات المكتبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت ‬سلطة ‬المنطقة ‬الحرة ‬بمطار ‬دبي «‬دافزا»، ‬باقات ‬حصرية ‬من ‬المساحات ‬المكتبية ‬عالية ‬المستوى، ‬خلال ‬معرض ‬التصميم ‬الدولي «‬إندكس»‬، ‬الذي بدأ أعماله بدبي أمس.

وتقدم «دافزا» باقات حصرية للشركات المسجّلة رسمياً في «إندكس 2015»، والتي ستحظى بفرصة الحصول على تجربة مجانية لباقة «مكتب تسهيل الأعمال»(‏Flexi-Desk) ‬لمدة ‬شهر ‬واحد، ‬فضلاً ‬عن ‬التمتع ‬بـ ‬3 ‬أشهر ‬إضافية ‬مجانية ‬عند ‬استئجار ‬مساحة ‬مكتبية ‬لمدة ‬عام ‬واحد ‬وخصم ‬خاص ‬يتيح ‬إمكانية ‬استئجار ‬المكاتب ‬بمساحة ‬36 ‬إلى ‬44 ‬مترا ‬مربعا ‬بـ ‬1,500 ‬درهم ‬للمتر ‬المربع ‬بدلاً ‬من ‬1,850 ‬درهما ‬للمتر ‬المربع.

وقالت أسماء الفلاسي، مدير التسويق والاتصال المؤسسي في سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي «دافزا»: «تتميز مشاركتنا في الدورة الخامسة والعشرين من «إندكس» بتوفير محفظة متكاملة من الباقات الحصرية التي تلبي احتياجات الشركات الإقليمية والدولية والمتعددة الجنسيات، لا سيّما فيما يتعلق بإيجاد بيئة مكتبية تجمع بين الرقي والتميز. ونلتزم من جانبنا على الدوام بتقديم مساحات مكتبية تتسم بالأناقة والتفرّد في سبيل تعزيز ثقة وتنافسية الشركات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا