• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بتكلفة 700 مليون درهم

إطلاق مشروع «ماج 5 بوليفارد» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي(الاتحاد)

أطلقت شركة ماج 5 للتطوير العقاري مشروع «ماج 5 بوليفارد»، في منطقة «دبي وورلد سنترال».

ويتمتع المشروع الجديد البالغة كلفة إنشائه 700 مليون درهم، بموقع استراتيجي داخل المنطقة السكنية القريبة من «دبي وورلد سنترال»، وسيضم أكثر من 1000 وحدة سكنية ستكون معززة بمجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك محال التجزئة والمطاعم وأنشطة الترفيه والتسلية.

ومن المقرر أن تنطلق أعمال الإنشاءات في المشروع في الربع الأخير من العام الجاري 2015، وسيمتاز بسمات الأحياء المجتمعية التي تتوافر فيها الخدمات المطلوبة على مدار 24 ساعة في مختلف أرجائه التي تصل مساحتها إلى 800 ألف قدم مربعة.

ومن المقرر البدء بتسليم المرحلة الأولى من المشروع في الربع الأول من عام 2018.

وقال محمد العوضي، نائب الرئيس لشؤون العقارات في منطقة «دبي وورلد سنترال»: «بحلول عام 2020، يتوقع أن تتحول هذه المنطقة إلى نظام من البيئة الحضرية المكتفية ذاتياً، وسيتخذها الآلاف من الموظفين وجهة للعيش والعمل مع عائلاتهم.

وفي الوقت الحالي، يعيش في منطقة «دبي وورلد سنترال» ما يقرب من 10 آلاف شخص، وتعمل نسبة كبيرة منهم في المجالات المعرفية، ويتنقلون يوميًا إلى «دبي وورلد سنترال» من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبفضل وجود المشاريع السكنية المتاحة بأسعار معقولة، مثل «ماج 5 بوليفارد» وغيره من المشاريع الأخرى، مع تعزيزها بالخدمات الضرورية، مثل محال التجزئة والرعاية الصحية والتعليم، فإن هذه المنطقة تؤسس لذاتها لتصبح مجتمعاً حيوياً متكاملاً». وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة «ماج 5 للتطوير العقاري»: «بالتعاون مع شريكنا «إم بي إم القابضة»، فإننا نحرص على الاستفادة من الطلب المتزايد على المشاريع السكنية التي تمتاز بالجودة العالية وبأسعار معقولة على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي، والمنطقة الأوسع في «دبي وورلد سنترال» التي ستكتسب المزيد من الزخم كوجهة اقتصادية كبيرة خلال السنوات القادمة.

لذا، فإنها تمثل نموذج عمل مثالياً بالنسبة إلينا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا