• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

العين وحتا..قمة الفوارق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 يناير 2018

مراد المصري (العين)

يلتقي العين وحتا في مواجهة عنوانها الفوارق الشاسعة بطموحات متباينة، نظراً لوضعية الفريقين الحالية، حيث يحتل «الزعيم» صدارة الترتيب، ويسعى لتأمين موقعه في المركز الأول، فيما يأتي «الإعصار» بالمركز قبل الأخير ويحاول الهروب من شبح الوجود في منطقة الخطر.

وتبرز الفوارق بداية من المحصلة، إذ جمع العين 28 نقطة في 12 مباراة، ولم يتعرض لأي خسارة في الدوري الموسم الحالي، في مسيرة بلغت 15 مباراة متتالية دون خسارة منذ الموسم الماضي، فيما يمتلك حتا 9 نقاط فقط، ولم يعرف الفوز في آخر 3 جولات، لكن العين سيكون حذراً للغاية من الوقوع في فخه، حيث نجح في مباراتين من هاتين المباريات الثلاث في إجبار الوصل وشباب الأهلي دبي على التعادل، كما أن العين استقبل 13 هدفاً كثاني أقوى خط دفاع في المسابقة، فيما سكنت شباك حتا 32 هدفاً بوصفه أسوأ خط دفاع. ويمر أداء العين بفترة صعود ترجمها بالفوز في قمة الوصل بالجولة الماضية، والتأهل إلى دور الثمانية بكأس رئيس الدولة بالتفوق على الظفرة بهدف، فيما اهتزت معنويات حتا بخسارته أمام الفجيرة في الكأس، وتعرض لضربة موجعة بغياب مدافعه عمرو الميداني للإصابة.

ويمتلك العين ذكريات إيجابية كلما واجه حتا بـ «المحترفين»، حيث تفوق عليه في جميع المباريات الـ6 الماضية، وآخرها مواجهة لقاء الذهاب، المنتهي بثلاثية مهدت لاحقاً لرحيل المقدوني جوجيكا وقدوم المدرب نزار محروس.

إسماعيل أحمد: المباريات المقبلة نهائي كؤوس

أكد إسماعيل أحمد، لاعب العين، أن «الزعيم» يدخل مبارياته المقبلة باعتبارها نهائي كؤوس، ولا مجال أمامنا لإهدار أي نقطة في مشوار المنافسة على لقب الدوري، وتابع: مباراتنا أمام حتا الأكثر أهمية حالياً، ونحن مطالبون بمواصلة نتائجنا القوية والمحافظة على موقعنا في صدارة جدول الترتيب، وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، لأن جميع الفرق عندما تواجه العين تقدم أفضل ما لديها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا