• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رجال أعمال يبحثون تكوين ائتلافات جديدة أو الانضمام للتكتلات القائمة

11 مرشحاً يشكلون تحالفاً جديداً في انتخابات مجلس إدارة «غرفة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

مقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي (الاتحاد)

تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

شكل 11 مرشحاً لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس، تحالفاً انتخابياً لخوض غمار المنافسة ضمن تكتل واحد، والذي أطلق عليه اسم «أبوظبي للتميز». وضم التكتل إبراهيم إسماعيل فتح آل خاجة، والضبع سيف علي الضبع الدرمكي، وحمد حسن علي العوضي، وخالد محمد بن جوعان البادي، وريد حمد خميس الشرياني الظاهري، وسعيد راشد بن خلفان الظاهري، وسند محمد سعيد مرشد المقبالي، وصالح راشد حمد المطوع الظاهري، وعامر العمر سالم المنصوري، ومانع على صادق البلوشي، ومبارك دويس على الخييلي.

وقال سند المقبالي لـ«الاتحاد» إن البرنامج الانتخابي للتكتل يرتكز على عدة قضايا متعلقة بمختلف القطاعات الاقتصادية، منها وضع برامج عمل وتأهيل وتدريب وتطوير للخريجين لزيادة التوطين في القطاع الخاص ودعم مشاريع الشباب، وتفعيل دور ومشاركة المرأة في الجهات الاقتصادية وتشجيعها على المساهمة في القطاع الاقتصادي.

وأضاف أن البرنامج يشمل كذلك تطوير الاتصال والتنسيق بين كافة القطاعات الاقتصادية مع محاولة توفير فرص استثمارية داخلياً وخارجياً للقطاعات الخاصة، والتركيز في تطوير القطاع الاقتصادي بما يتلاءم مع خطة أبوظبي 2030 ومع التطورات الاقتصادية العالمية، والعمل على تطوير جودة الخدمات التي تقدمها الغرفة وتوسيع قاعدة المستفيدين من هذه الخدمات.

وكان 10 مرشحين قد أعلنوا أول أمس عن تشكيل تحالف انتخابي تحت اسم «كلنا أبوظبي»، فيما تشهد الأيام الحالية تسابق عدد من المرشحين لتكوين تحالفات جديدة أو الانضمام للتحالفات القائمة.

ويعتقد كثير من المرشحين بجدوى التكتلات الانتخابية، مقارنة بخوض السباق بشكل مستقل دون الانضمام لأي قوائم، استناداً إلى العلاقات الخاصة في الأوساط التجارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا