• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالفيديو صداقة قوية تربط دباً أمريكياً بأسد ونمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

الاتحاد نت

صداقة وطيدة وغير متوقعة جمعت دباً بأسد أفريقي ونمر بنغالي، حيث نشأ الثلاثي منذ الصغر منذ مصادرتهم قبل 13 عاماً من منزل تاجر مخدرات خلال غارة للشرطة في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية.

وبحسب صحيفة "الأنباء" إن الصداقة التي تربط الثلاثي المفترس: الدب "بالوو" والأسد "ليو" والنمر "شيريخان"، قوية جداً لدرجة أنهم يتشاركون الطعام واللعب، بل ويعيشون مع بعضهم في مكان واحد.

وذكرت الصحيفة أن مركزاً مختصاً لإنقاذ الحيوانات في ولاية جورجيا استقطب الثلاثي عندما كانوا صغاراً بعد مصادرتهم من قبل الشرطة، وقرروا أن يضعوهم مع بعضهم البعض نظراً للوئام والود الذي يجمع بينهم.

ووفقاً لأحد المسؤولين عن رعاية الثلاثي العجيب، فإن المركز فضل عدم التفريق بينهم بعد تأكدهم من أن الرباط الذي يجمعهم قوي لدرجة أنهم أصبحوا كعائلة واحدة. مضيفاً أن المرة الوحيدة التي تم فصلهم عن بعضهم فيها كانت عند سحب الدب "بالوو" لإجراء عملية لإزالة رباط تسبب في التهاب إحدى قدميه، حيث لاحظ عاملو المركز التوتر الشديد على كل من الأسد والنمر في انتظار عودة صديقهم الضخم.

ووفر المركز موطناً خاصاً للثلاثي مزوداً بأحدث ما توصلت له التقنية لرعايتهم، كما سمحت للزوار بمشاهدة هذا الرباط الوثيق الذي يجمع بين هذه الوحوش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا