• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

بالفيديو صداقة قوية تربط دباً أمريكياً بأسد ونمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

الاتحاد نت

صداقة وطيدة وغير متوقعة جمعت دباً بأسد أفريقي ونمر بنغالي، حيث نشأ الثلاثي منذ الصغر منذ مصادرتهم قبل 13 عاماً من منزل تاجر مخدرات خلال غارة للشرطة في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية.

وبحسب صحيفة "الأنباء" إن الصداقة التي تربط الثلاثي المفترس: الدب "بالوو" والأسد "ليو" والنمر "شيريخان"، قوية جداً لدرجة أنهم يتشاركون الطعام واللعب، بل ويعيشون مع بعضهم في مكان واحد.

وذكرت الصحيفة أن مركزاً مختصاً لإنقاذ الحيوانات في ولاية جورجيا استقطب الثلاثي عندما كانوا صغاراً بعد مصادرتهم من قبل الشرطة، وقرروا أن يضعوهم مع بعضهم البعض نظراً للوئام والود الذي يجمع بينهم.

ووفقاً لأحد المسؤولين عن رعاية الثلاثي العجيب، فإن المركز فضل عدم التفريق بينهم بعد تأكدهم من أن الرباط الذي يجمعهم قوي لدرجة أنهم أصبحوا كعائلة واحدة. مضيفاً أن المرة الوحيدة التي تم فصلهم عن بعضهم فيها كانت عند سحب الدب "بالوو" لإجراء عملية لإزالة رباط تسبب في التهاب إحدى قدميه، حيث لاحظ عاملو المركز التوتر الشديد على كل من الأسد والنمر في انتظار عودة صديقهم الضخم.

ووفر المركز موطناً خاصاً للثلاثي مزوداً بأحدث ما توصلت له التقنية لرعايتهم، كما سمحت للزوار بمشاهدة هذا الرباط الوثيق الذي يجمع بين هذه الوحوش.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا