• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الشارقة الإسلامي» يفتتح فرعاً جديداً في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

دشن الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة أمس فرع مصرف الشارقة الإسلامي في إمارة رأس الخيمة، ليرتفع عدد فروع المصرف الى 32 فرعاً موزعة في الإمارات، وجرت مراسم الافتتاح الرسمي لثاني فرع للمصرف يتم افتتاحه خلال العام الحالي 2015.

وأوضح الشيخ محمد بن كايد أن إمارة رأس الخيمة حققت خلال الفترة الماضية قفزات كبيرة في جميع المجالات، خاصة في المجالات السياحية والصناعية وهو ما انعكس بشكل إيجابي على حجم الاستثمارات في الإمارة، لافتاً، أن هناك اهتماماً متزايداً بالمصارف الإسلامية والخدمات التي تقدمها للجمهور كونها تتوافق مع شريعتنا الإسلامية.

وتابع: سمح الاقتصاد القوي للإمارات في ترسيخ المنافسة القوية بين البنوك وهو ما انعكس بالإيجاب على الخدمات المقدمة للجمهور والقطاعات، مشيراً إلى أن الدائرة الاقتصادية في رأس الخيمة تطرح التسهيلات التي تتيح للبنوك بافتتاح فروع لها في الإمارة لخدمة اقتصاد الإمارة.

من ناحيته، أكد محمد عبدالله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، أن إمارة رأس الخيمة تشهد نهضة كبيرة في جميع القطاعات انعكست بشكل إيجابي على تحقيق نسب نمو كبيرة في هذه القطاعات، لافتاً إلى أن المصرف يستهدف 5% على الأقل من حجم السوق المصرفي في الإمارة.

وأضاف: اخترنا تدشين الفرع في منطقة النخيل كونها إحدى أهم المناطق التجارية المهمة بالإمارة، وتتميز بسهولة الوصول وتوفر المواقف لتلبية احتياجات العملاء في هذه المنطقة الحيوية، من رجال الأعمال والموظفين والمقيمين، مشيراً على أن هذا الفرع يأتي لتلبية الطلب المتزايد للخدمات المصرفية في إمارة رأس الخيمة، وذلك وفق استراتيجية المصرف في توسيع رقعة انتشاره عبر مختلف إمارات الدولة، لمواكبة النمو الذي يشهده القطاع المصرفي عموماً، وقطاع المصارف الإسلامية خصوصاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا