• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ترقية 33 من القضاة ووكلاء النيابات وأعضاء السلطة القضائية في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

وام

أصدر معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل قراراً وزارياً بترقية 33 من القضاة ووكلاء النيابات وأعضاء السلطة القضائية في الدولة.

وجاء في القرار رقم 540 لسنة 2016 ترقية القضاة التالية أسماؤهم من «قاضي استئناف أو رئيس في محكمة ابتدائية» على الفئة الثانية إلى «رئيس في محكمة استئناف» على الفئة الأولى وهم الدكتور عبد الرحيم محمد عبد الله العمودي وعبد الله سالم علي حمدان العثماني والدكتور سعيد علي سعيد بحبوح النقبي وعبد الله يوسف أحمد المرشدي وعبد الصمد محمد عبد الله العمودي وإبراهيم محمد عبد الله الكمالي وعبد الناصر محمد أحمد الشحي والدكتور يعقوب يوسف عبد الرحمن الحمادي.

كما تم ترقية التالية أسمائهم من «قاضي ابتدائي» على الفئة الثالثة إلى «رئيس في محكمة ابتدائية» على الفئة الثانية وهم عباس أبكر سليمان ومحمد سعيد عبيد محمد بن درويش وهشام علي عبد الرحمن الزرعوني.

ومن «رئيس نيابة عامة» على الفئة الثالثة إلى «محام عام» على الفئة الثانية وهم مايد أحمد عبدالله العوضي وعلي عبدالله علي العابد وعلي حسن محمد الزعابي وأحمد حبيب محمد الكمالي وأنور أمين محمد هرمودي.

ومن «وكيل أول نيابة عامة» على الفئة الرابعة إلى «رئيس نيابة عامة» على الفئة الثالثة وهم سعيد محمد عبدالله الحمودي وعلي سعيد علي الزيودي وسلطان أحمد علي أبو غازيين ومحمد عوض محمد الحميري.

كما جاء في القرار ترقية عدد من «مستشاري إداراتي الفتوى والتشريع وقضايا الدولة» على الفئة الثالثة إلى «مدير في إدارة الفتوى والتشريع وقضايا الدولة» على الفئة الثانية وهم بركة عمر ناصر النهدي وفاطمة محمد سالم هدفه العامري بجانب ترقية «مستشارين مساعدين بالفتوى والتشريع وقضايا الدولة» على الفئة الرابعة إلى «مستشارين بالفتوى والتشريع وقضايا الدولة» على الفئة الثالثة وهم مريم محمد سلمان السويدي ومنال عبيد سلطان عبيد وحسام حسن عبدالله الهامور اليماحي وصالح عبدالله محمد الشحي ومحمد حسن محمد علي المرزوقي ونجود طالب عيضة العامري وشريفة محمد علي المرزوقي وقمر عوض عمر الجابري وأمنة عبد الله عبد الرزاق المطوع وعادل عبدالله المرزوقي وعارف عقيل آل علي.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض