• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«بي تي» تصمم أحدث مراكز الاتصال الافتراضية لـ «طيران الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

دبي(الاتحاد)

وقعت «طيران الإمارات» وبريتيش تيليكوم (بي تي) اتفاقية مدتها ستة أعوام توفر في إطاره «بي تي» أحدث جيل من خدمات مراكز الاتصال الافتراضية لتلبية ومواكبة نمو أعمال الناقلة العالمية خلال الأعوام المقبلة.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم «بي تي» بتصميم وبناء وتشغيل الجيل الجديد من منصة مراكز الاتصال الافتراضية العالمية التابعة لطيران الإمارات ليتمكن موظفو مراكز الاتصال من التواصل بكل انسيابية وعبر قنوات مختلفة مع العملاء حول العالم.وتربط طيران الإمارات العملاء حول العالم عبر محطة توقّف واحدة في دبي، حيث تسيِّر رحلات إلى أكثر من 140 وجهة عبر ست قارات وتمتلك أحدث أسطول من الطائرات يتألف من أكثر من 230 طائرة. ولدعم عملياتها بالشكل الأمثل، تدير طيران الإمارات سبعة مراكز اتصال عالمية في دبي ومومباي ومانشستر ونيويورك وملبورن وبودابست وغوانزو يعمل بها أكثر من 2200 موظف يتحدثون 19 لغة ويخدمون عملاء الناقلة حول العالم. وتدعم مراكز الاتصال الافتراضية العالمية السبعة عملاء طيران الإمارات في 48 دولة، وفي المعدل تتعامل المراكز مجتمعة مع 35000 مكالمة و6000 بريد إلكتروني يومياً. ويتم توزيع المكالمات الواردة عبر السحابة إلى موظف يتحدث اللغة المفضلة للمتصل.وقال غاري تشابمان، رئيس دناتا وخدمات مجموعة الإمارات: «المكانة الرفيعة والسمعة المرموقة لطيران الإمارات حول العالم هما ثمرة خدمة العملاء الفائقة والمتسقة. وعبر الاستثمار في أحدث جيل من الحلول التقنية الفائقة فإننا ندعم أفراد أطقم عمل مراكز الاتصال في التحليق بتجربة عملاء طيران الإمارات نحو آفاق جديدة، وتعزيز فاعلية وكفاءة عملياتنا في الوقت نفسه. تربطنا علاقة عمل قوية وتجربة سابقة مع بي تي، ونحن واثقون من أن حلول وطواقم دعم بي تي هي الخيار الأمثل لتلبية متطلبات نمو أعمالنا خلال المرحلة المقبلة».

من جانبه، قال غافن باترسون، الرئيس التنفيذي لدى «بي تي جروب»: «نحن سعداء بتجديد طيران الإمارات ثقتها بنا واختيارها لنا كمزوِّد بمنصة تجربة العملاء العالمية، وهذا يدلّ على خبرتنا في قطاع الطيران ويعزّز مكانتنا كمزوّد عالميّ رائد لحلول مراكز الاتصال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا