• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بعد انقطاع التيار الكهربائي

الأهلي يرفض تكملة مباراته مع العين في يد الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

رفض فريق الأهلي لفئة الشباب لكرة اليد تكملة المباراة التي جمعته الاثنين الماضي مع مضيفه العين في الجولة الأولى من الدور الثاني للدوري بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن الصالة البنفسجية نتيجة عطل مفاجئ بعد مرور ست دقائق فقط من انطلاقة المباراة، وكان العين وقتها متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة.

واقترحت إدارة فريق العين على الأهلي نقل المباراة إلى الصالة الأخرى بالنادي وتكملتها هناك، إلا أن إدارة «الفرسان» رفضت رفضاً باتاً التحرك من داخل الصالة ونقل المباراة إلى ملعب آخر وانتظرت داخل أرضية الملعب حتى انتهاء الوقت المحدد، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية المواجهة، بعد أن تعذر عودة التيار الكهربائي خلال المدة المحددة.

وينتظر فريقا العين والأهلي القرار الذي سوف تتخذه لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة صلاح خادم في الاجتماع الذي ستعقده في غضون الأيام المقبلة، وتحديد مصير نقاط المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الشارقة ما زال يتصدر المسابقة برصيد 24 نقطة، متقدماً على العين بنقطتين، والذي خسر من الشارقة في مباراة سابقة، وهي الخسارة الوحيدة التي تعرض لها الزعيم العيناوي هذا الموسم، والذي يبتعد عن الجزيرة بفارق نقطتين أيضاً صاحب المركز الثالث، بينما يأتي ترتيب الأهلي في المرتبة الثامنة بعد أن جمع عشرة نقاط.

ويتواصل دوري الشباب في جولته الثانية من الدور الثاني، حيث تقام خمسة لقاءات يوم الاثنين المقبل الموافق 19 من يناير الجاري، وتجري جميعها في الخامسة مساء، ويلتقي فيها الأهلي مع الشارقة على الصالة الحمراء بدبي، ويحل العين ضيفاً على بني ياس، بينما يستضيف الإمارات فريق الوصل، ويلتقي الشباب على صالته فريق النصر، ويحصل الجزيرة على راحة في هذا الأسبوع بأمر جدول البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا