• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

ملكة جمال نيويورك تجلس على عرش الحسن الأميركي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

لاس فيجاس (يو بي آي) - تغلبت ملكة جمال نيويورك مالوري هايتس هيجان، على منافساتها الـ52، وتوجت على عرش الجمال الأميركي. وذكرت وسائل إعلام أميركية أن هيجان، فازت على ملكة جمال كارولينا الشمالية، آلي روجرز، التي احتلت المرتبة الثانية في مسابقة الجمال، كما تفوقت على ملكة جمال أوكلاهوما، أيشا كليفتون، التي احتلت المرتبة الثالثة، لتتوج ملكة للولايات المتحدة في حفل بلاس فيجاس، أقيم أمس الأول. وذهبت المرتبة الرابعة إلى ملكة جمال وايومينج، ليكس مادن، والخامسة لملكة جمال أيوا، ماريا كاري.

ومن ميزات مسابقة هذه السنة هو اختيار ملكة جمال مونتانا، أليكسيس واينمان، واحدة من بين المتسابقات النهائيات الـ 16. وفي مسابقة عرض المواهب، أدت هيجان رقصة (نقر) لأغنية "جات أب أف ذات ثينج" للمغني جيمس براون، وأجابت على سؤال حول الحراس المسلحين في المدارس لمقدم برنامج "صباح الخير يا أميركا"، سام شامبيون، الذي كان من بين الحكام المتميزين في مسابقة السنة الماضية، وقالت هيجان "لا أعتقد أن الطريقة الأنسب لمكافحة العنف هي من خلال العنف". وأضافت "بل أعتقد أن الوسيلة الفضلى هي من خلال تثقيف الناس حول الأسلحة، وحول الطريقة التي يمكن استخدامها بشكل مناسب". واقترحت أنه "يمكن حبس الأشخاص، وإعطائهم دروساً حول استخدام معايير السلامة في الأسلحة، قبل إعطاء رخص للسلاح".

وذكرت سيرة هيجان الذاتية المنشورة على شبكة الإنترنت، أنها ارتادت معهد الموضة، وتأمل بالحصول على شهادة في تسويق مستحضرات التجميل والعطور. وبفضل حصدها لقب الجمال، فازت هيجان بمنحة دراسية قيمتها 50 ألف دولار.

وأعادت هيجان العز إلى ولاية نيويورك، التي فشلت في حصد اللقب لأكثر من 30 عاماً. وتجرى المسابقة منذ العام 1921، وتحضّرها منظمة ملكة جمال أميركا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا