• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أحمد بن ناصر بن زايد يشهد حفل تخريج طلاب مدارس النهضة الوطنية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

شهد الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي حفل تخريج الفوج الثامن والعشرين لطلاب وطالبات مدارس النهضة الوطنية بالقسمين البريطاني والأميركي، وذلك بمسرح قصر الإمارات في أبوظبي.

وسلم الشيخ أحمد بن ناصر بن زايد آل نهيان خلال الحفل شهادات التخرج للخريجين البالغ عددهم 194 طالباً و260 طالبة، بحضور سعيد عبدالله ناصر الجنيبي المدير العام لمدارس النهضة الوطنية، وباسمة الجنيبي نائبة المدير العام، وعدنان عباس مدير مدارس النهضة الوطنية «بنين»، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالمدارس «بنين وبنات»، والضيوف، وعدد من المسؤولين وقيادات تعليمية وتربوية.

وأشاد سعيد الجنيبي برعاية الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لمسيرة التعليم في الدولة ضمن الرؤية الاستراتيجية للتنمية الحضارية الشاملة من أجل تحقيق التقدم ومواصلة جهود النماء والبناء، كما استعرض مسيرة مدارس النهضة الوطنية منذ انطلاقها قبل 31 عاماً، وحيا جهود الطلبة والطالبات على ما بذلوه من جهد وعطاء ليبلغوا هذا اليوم المهم في مسيرتهم الحياتية والتعليمية، محققين آمال أسرهم ومجتمعهم. وأكد عدنان عباس مدير مدارس النهضة الوطنية «بنين» في كلمته بهذه المناسبة الخريجين على الاستفادة من الفرص التي ستتاح لهم في المستقبل، وطالبهم بالمساهمة من خلال علمهم في تطوير بلدهم الذي لم يبخل عليهم بتوجيهات من القيادة الرشيدة لصاحب السمو رئيس الدولة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مراحل دراستهم ومستقبل أيامهم. وقال عدنان عباس، إن قيم بذل الجهد والعرق والجد والاجتهاد والمثابرة تمثل جميعها سبل النجاح والتفوق، مشيراً إلى أن مدارس النهضة الوطنية لا تألو جهداً في سبيل تعليم أبنائها قيم المواطنة وحب الأرض والقيادة والوطن الذي لم يبخل على أبنائه من أجل مستقبل أفضل لهم يساهمون خلاله في رفع راياته بين الأمم والشعوب. وقدم الخريجون عدداً من الفقرات الشعرية والتراثية، وأعقب ذلك كلمة الخريجين والخريجات، وعرض فني بإشراف محمد رمضان ورشيد عبدالحميد ومروان عليوي وغازي أسعد ومديحة عزمي لأنشطة الجاليات قدمها الطلبة من مختلف الجنسيات من طلبة وطالبات مدارس النهضة. وهنأ مدير مدارس النهضة الوطنية «بنين» الطلبة والطالبات على ما حققوه من نجاح وتفوق، وقال «ها هم أبناؤنا يجنون اليوم ثمار ما زرعوا طوال سنوات مضت».. وحيا أولياء أمورهم الذين سهروا وتعبوا من أجل أن يصلوا إلى هذه اللحظة ويحققوا الأمل المرجو، متمثلاً في غد أفضل لبلدهم وأبنائهم. وأعلن بعد ذلك عن أسماء الطلبة المتفوقين الذين حصلوا على منح دراسية بالخارج. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض