• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ترجيحية» الكأس تسقط المشجع العيناوي مغشياً عليه

ورد وكعكة «الزعيم» تسعد الكعبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

صلاح سليمان (العين) - قدم لاعبو العين مع الجهازين الفني والإداري مفاجأة رائعة للمشجع طارق الكعبي، الذي سقط مغشياً عليه أثناء تنفيذ الركلات الترجيحية في مباراة الفريق في ربع نهائي الكأس مع الوصل، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، إذ تم تقديم باقة ورد، و«كعكة» خاصة عليها تهنئة بالسلامة، تعبيراً عن تقديرهم للكعبي وحرصه على التفاعل مع أحداث مباراة الوصل. وحظيت اللفتة الرائعة من فريق العين لمشجع النادي باستحسان وتفاعل الجماهير العيناوية الوفية التي احتشدت لمتابعة الحصة التدريبية المسائية.

والتقط لاعبو الفريق صوراً تذكارية مع الكعبي، قبل أن يهدوه قميص العين عليه تواقيع جميع اللاعبين، كما حرصت الجماهير المتواجدة في المدرجات على النزول إلى أرضية الملعب بعد انتهاء التدريب لالتقاط الصور التذكارية مع الكعبي في مشهد رائع حمل أسمى معاني التقدير والوفاء.

وكادت المفاجأة التي أعدها العيناوية لطارق الكعبي، أن تنسيه مفاجأته التي أعدها للفريق، إذ قام بإهداء باقة ورد أنيقة، للشيخ عبد الله بن محمد تقديراً منه لوقفته إلى جانبه، في مشهد استثنائي حظي بتقدير جميع العيناوية، كما قدم باقات من الورود إلى إدارة الفريق الأول بالنادي والطاقم الطبي للفريق.

يذكر أن الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، اهتم بحالة مشجع العين منذ أن علم بسقوطه في المدرجات، وظل إلى جانبه بالمستشفى إلى أن استعاد وعيه من جديد.

وأبدى الكعبي في تصريحه لـ «الموقع الرسمي لنادي العين» بالغ امتنانه وتقديره، إلى رئيس شركة نادي العين لكرة القدم و أعضاء مجلس الإدارة، وإدارة الفريق، وطبيب الفريق، على موقفهم الرائع معه أثناء وجوده في المستشفى، موضحاً: «لقد رسخ هذا الموقف روح الأسرة الواحدة، الأمر الذي جسده الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان بوجوده إلى جانبي، حيث لا يمكنني أن أعبر لكم عما تركه هذا الموقف النبيل في نفسي، لأنني كلما أذكره تنتابني مشاعر الفخر والتقدير والحب للشعار العيناوي».

وقال: «المؤكد أن سيناريو المباراة أتعبني، حيث أنني لم أدر ما حدث وقتها، فقد كنت أتابع المباراة وحولي أصدقائي، ولم أشاهد تسديد ركلات الترجيح، على المرميين، وكنت وقتها أنظر إلى ردة فعلهم فقط، وكنت على وشك مغادرة الملعب بعد أن أهدرنا أول ركلتين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا