• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النسخة السادسة لـ«الخليجية الأولمبية»

«الأبيض» يختتم تحضيراته اليوم للقاء «الأزرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

المنامة (الاتحاد)

يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في السادسة من مساء اليوم تدريباته استعداداً للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه بنظيره الكويتي غداً إلى الملعب الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة في استهلالية مشواره في النسخة السادسة من بطولة (هواوي) للمنتخبات الخليجية (تحت 23 سنة).

وكان (الأبيض) قد أجرى مرانه الرابع أمس على ملعب البسيتين بمشاركة جميع لاعبيه وقف من خلاله الكابتن علي إبراهيم المدير الفني لمنتخبنا على جاهزية تشكيلته الأساسية التي سيدفع بها في المباراة الافتتاحية أمام الأزرق الكويتي.

وغلفت الروح المعنوية جميع الحصص التدريبية التي أجراها المنتخب في المنامة عقب وصوله من معسكر الدمام، الذي استمر لمدة أسبوعين، خاض خلالها ثلاث مباريات ودية أمام المنتخب السعودي (مرتين)، فيما واجه المنتخب العسكري قبل التوجه إلى البحرين.

ويؤدي اللاعبون التدريبات بشهية مفتوحة وسط تنافس كبير فيما بينهم من أجل الحصول على ثقة مدرب المنتخب للدخول في التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباريات البطولة.

ولم تؤثر الأجواء الباردة التي تشهدها البحرين حالياً على جدول تدريبات منتخبنا التي يؤديها على ملعب البسيتين المجاور للمطار والذي يبعد من مقر البعثة 10 دقائق بالحافلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا