• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفد «الإقامة» يزور مركز ميثاء لذوي الاحتياجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

قام وفد من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برئاسة اللواء محمد أحمد المري المدير العام بزيارة تفقدية لمركز الشيخة ميثاء بنت راشد لذوي الاحتياجات الخاصة بحتا في إطار المبادرات المجتمعية الرامية إلى تعزيز أواصر الترابط بين مختلف الجهات في دبي خاصة المتعلقة بفئة المعاقين، حيث اطلع على البرامج المختلفة للطلبة وقام بجولة تعريفية داخل المركز.

ورحب ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وعضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية وسميرة محمد مديرة الإعلام بالهيئة بالوفد الزائر وقدم له شرحاً عن المشاريع التي تنفذها الهيئة، مؤكداً أنها لا تألو جهداً في التواصل الاجتماعي مع مختلف الجهات في المجتمع خاصة المتعلقة بمجال القضايا المجتمعية والإنسانية، وذلك بهدف نشر وغرس ثقافة حب العطاء.

وذكر أن هذه الزيارة ترجمت حرص الجميع كفريق عمل واحد على تحقيق مبدأ التواصل والتفاعل من خلال دعم الجهود المبذولة لتقديم خدمات تتماشى وأفضل المعايير العالمية والمساهمة معهم في الارتقاء بنوعيتها.

وثمن سعادة الصايغ زيارة وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب التي تعكس مدى حرص الجهات الحكومية في المجتمع على التواصل مع مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم كل أوجه التعاون لهم وهو ما يساعد القائمين عليها بالارتقاء بالخدمات التي تقدم لهم. وقام الوفد بجولة تفقدية للمركز، حيث اطلع على أفضل الوسائل التي يتم اتباعها مع الأطفال من ذوي الإعاقة والتعرف على أبرز الخدمات والبرامج التعليمية والتدريبية المقدمة لهم لمساعدتهم على التكيف مع البيئة المحيطة بهم بكل سهولة ويسر. وزار الوفد أيضاً مرافق وأقسام المركز واطلع على إنجازاته واستمع إلى نبذة تعريفية عن أداء كل قسم فيه. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض