• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

للتعريف بمقومات ومزايا الدولة

«الوطني للسياحة» يطلق أول قافلة إماراتية إلى الكويت والسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق المجلس الوطني للسياحة والآثار قافلة سياحية إماراتية تضم ممثلين عن مختلف قطاعات السفر والسياحة في الدولة إلى كل من السعودية والكويت بهدف الترويج للسياحة الإماراتية، وتعريف السوق السياحي الخليجي بالمقومات التي تمتلكها الدولة.

وتقدم القافلة عروضاً سياحية أعدت خصيصاً للأسواق الخليجية، حيث عقدت القافلة أول اجتماعاتها في العاصمة السعودية الرياض.

وقال محمد خميس بن حارب المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار، إن السوق السياحي الخليجي يعد أحد الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى الإمارات، خاصة مع التقارب الجغرافي ووجود شبكة من الطرق البرية التي تربط المدن الخليجية، إضافة إلى شبكة من الخطوط الجوية التي تربطها بالعديد من الرحلات اليومية.

وأضاف بأن القافلة السياحية التي تزور كلاً من الرياض وجدة والكويت، سوف تلتقي مع عدد كبير من المتخصصين وصناع القرار في قطاعات السياحة المختلفة، للتعريف بالمقومات السياحية في الإمارات، وعقد اجتماعات مباشرة بين الشركات في البلدين للاتفاق على العروض والأسعار السياحية خلال الفترة القادمة.

وقال المهيري بأن القافلة السياحية تنطلق تحت شعار (#زوروا الإمارات أو #VISITUAE)، الذي أطلقه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ورئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار، مؤخراً على شبكة الإنترنت، ويضم العديد من الصور والمعلومات حول السياحة الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا