• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مصدر» و «جائزة زايد» تشاركان في «الطاقة المستدامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 مايو 2015

أبوظبي(وام)

تناقش الدورة السنوية الثانية من منتدى «الطاقة المستدامة للجميع» الذي تستضيفه مدينة نيويورك الأميركية، قضايا وتحديات قطاع الطاقة منها الابتكار والاستدامة وفرص التعاون بين قادة العالم لجعل الطاقة النظيفة متاحة بتكاليف معقولة لنحو 1.3 مليار نسمة لا يستطيعون الوصول إلى الكهرباء في العالم.

وتستمر أعمال المنتدى الذي يعقد برعاية منظمة الأمم المتحدة حتى يوم 21 من شهر مايو الجاري.

وتعد دولة الإمارات من خلال «مصدر» شريكاً قوياً للمنتدى وخاصة بعد أن أطلق بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة دعوته للمجتمع الدولي للمساهمة في تعزيز فرص الوصول إلى الطاقة المستدامة حول العالم خلال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2012 التي استضافتها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتسلط لانا زكي نسيبة مندوبة الدولة الدائمة لدى الأمم المتحدة، الضوء على شراكة الإمارات القوية مع منتدى «الطاقة المستدامة للجميع» خلال الاجتماع الوزاري العالمي الأول حول الطاقة ضمن أعمال المنتدى.

وستقوم «مصدر» وجائزة زايد لطاقة المستقبل بدور فعال خلال المنتدى ويعد الموضوع الرئيسي للمنتدى هو «تمويل الطاقة المستدامة للجميع» متوافقاً مع إنجازات «مصدر» البارزة التي ساهمت في توسيع نطاق انتشار حلول الطاقة المتجددة الآمنة والموثوقة في مختلف أنحاء العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا