• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الملك» يتجاوز «الإعصار» برباعية قاسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

علي معالي (حتا)

كرر الشارقة فوزه على حتا، وتغلب عليه برباعية نظيفة في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي، وكان الشارقة قد فاز على منافسه برباعية أيضاً بين الفريقين في دوري الخليج العربي.

سجل أهداف الشارقة بلال يوسف في الدقيقة 50، وريفاس في الدقيقة 70، وسونج في الدقيقة 71، وأدريان في الدقيقة 81، ليرفع الشارقة رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات، في حين يواصل حتا مسلسل الخسائر منذ بداية الموسم، حضر المباراة 430 متفرجاً.

بدأت المباراة قوية من جانب حتا وحاول لاعبوه الضغط على المنطقة اليمنى من دفاع الشارقة عن طريق ياسين البخيت.

سنحت أول فرصة واضحة للتهديف للشارقة عن طريق جمال معروف في الدقيقة 21، عندما هيأ له أدريان كرة خلف الدفاع، لكنه فشل في التعامل مع الكرة، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول بدقيقة انفرد أدريان بالمرمى وراوغ الحارس، ولعب كرة عرضية لبلال يوسف الذي أودعها المرمى الخالي، لكن راية أحمد الراشدي سبقت احتفالات الشرقاوية.

بدأ الشوط الثاني قوياً من جانب حتا، لكن بلال يوسف نجح في خطف الهدف الأول للشارقة في الدقيقة 50، عندما مرر أدريان الكرة إلى سونج الذي هيأها جميلة لبلال يوسف، ليسددها قوية من خارج المنطقة لتسكن شباك الإعصار.

وفي الدقيقة 61 ردت العارضة تصويبة ميهاي، وترتفع وتيرة المباراة، وفي الدقيقتين 70 و71 يؤكد الملك تفوقه بهدفي ريفاس وسونج من هجمتين جميلتين وسط غفوة من دفاعات حتا، ثم يضيف أدريان الهدف الرابع في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز الشارقة بأربعة أهداف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا