• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الهيئة» تستحدث لجنة لزيارة الاتحادات والجمعيات واللجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

دبي (وام)

أعلنت إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة عن مبادرة الزيارات الميدانية للاتحادات والجمعيات واللجان الرياضية، من خلال استحداث لجنة برئاسة أحمد العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات الرياضية في الهيئة، وذلك بهدف توطيد أواصر التواصل معها، والوقوف على التحديات التي تواجهها للمساهمة في إيجاد الحلول المناسبة لها.

وأشاد عبد المحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية بهذه المبادرة التي اعتبرها مهمة في الإدارة الاستراتيجية والمتابعة الإشرافية لقطاع الرياضة في الدولة.. منوهاً بأن هذه المبادرة جاءت نتاج جلسات العصف الذهني التي انتهجتها إدارة الشؤون الرياضية في الآونة الأخيرة،وأشار إلى دور الإدارة في تبني هذه المبادرة وترجمة مستخلصاتها على أرض الواقع.

من جانبه، قال أحمد العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات الرياضية رئيس الفريق، إنه من المقرر أن يتم زيارة كل الاتحادات والجمعيات واللجان الرياضية في الدولة، ابتداء من الشهر الجاري، ولمدة ثلاثة أشهر متتالية، على أن يقوم فريق العمل بإعداد تقرير شامل يلخص أهم التحديات والعقبات التي تقف أمامها والحلول المقترحة في المساهمة من الحد منها.

وأضاف: «من أهداف الزيارات شرح آليات العمل الإداري المرتبط بالهيئة للأمناء العامين وموظفي الاتحادات الرياضية، وحثهم على التواصل الدائم والمباشر مع الهيئة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على بعض المواد المهمة في اللائحة التنفيذية للاتحادات الرياضية والنظام المالي الموحد المعدل للجنة الأولمبية والاتحادات والجمعيات الرياضية التي تربط العمل الإداري بين الهيئة والاتحادات والرد على أي استفسار في هذا الشأن».

والجدير بالذكر أن عدد الجهات التي من المقرر زيارتها هي 40 جهة، موزعة بين الاتحادات والجمعيات واللجان الرياضية، وأن فريق اللجنة المكلفة بالزيارة، هم أحمد العبدولي رئيسا، وعضوية ثاني السويدي، ومروان المرزوقي، ومصطفى فهمي، والخبير خالد الزعبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا