• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ     

نادال يتوقع مستقبلاً مشرقاً للشاب كوكيناكيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

أستراليا (رويترز) - قدم المصنف الأول عالمياً الإسباني رفائيل نادال عرضاً رائعاً وسحق منافسه الشاب الصاعد تاناسي كوكيناكيس 6 - 2 و6 - 4 و6 - 2 ليتأهل بسهولة إلى الدور الثالث في منافسات فردي الرجال ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس أمس.

وأظهر كوكيناكيس «17 عاماً» موهبته الواعدة وقدم مجموعة من اللمحات الفنية أمام المصنف الأول في البطولة ليدخل السعادة على جماهير بلاده في ملعب رود ليفر، لكن لم يكن بوسع اللاعب الأسترالي المصنف 570 عالمياً مواجهة الضربات القوية لنادال الذي حسم المباراة في أقل من ساعتين. وأغلق منظمو البطولة سقف الملعب بسبب ارتفاع درجة الحرارة بعدما تجاوزت 40 درجة مئوية.

وقال نادال: «سعدت كثيراً عندما رأيت السقف مغلقاً، وتوقع نادال مستقبلاً كبيراً لمنافسه الأسترالي في الملاعب قائلاً: «لقد تأهل مرتين لنهائي بطولتين كبيرتين على مستوى الناشئين في العام الماضي ولذا فان مستقبلاً كبيراً ينتظره وعليه فقط الاستمرار في المحاولة».

وسيلعب نادال في الدور الثالث مع الفرنسي جايل مونفيس المصنف 25 الذي فاز على الأميركي جاك سوك 7 - 6 و7 - 5 و6 - 2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا