• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بعد تركه الملاعب منذ 15 سنة

الوصل يكرم ناصر خميس في مهرجان غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

علي معالي (دبي)

أعلنت شركة الوصل لكرة القدم عن إقامة مهرجان اعتزال لنجم النادي والكرة الإماراتية السابق ناصر خميس يوم غد بلقاء مع الهلال السوداني في ملعب الفهود في زعبيل بدبي، وذلك بعد 15 سنة من إعلان اللاعب الكبير الانسحاب من البساط الأخضر كلاعب.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي موسع عقد مساء أمس الأول بحضور محمد علي العامري عضو مجلس إدارة شركة الوصل المتحدث الرسمي للنادي وناصر خميس، وحميد يوسف مدير الكرة، وكان من المقرر أن يقام مهرجان الاعتزال في سنة 2010، وتم التعاقد مع فريقي المريخ السوداني وبيروزي الإيراني للعب مباراة ودية في نادي الوصل تكريما لنجم التسعينيات، إلا أن الأمر تأجل دون الإدلاء بأسباب التأجيل وقتها.

وكان ناصر خميس قد اعتزل في تسعينيات القرن الماضي، وعلى الرغم أنه تم إقامة حفل اعتزال لشقيقه فهد في يناير 1999 عندما استضاف الوصل الأهلي المصري، إلا أن ناصر ظل ينتظر هذا الموعد الذي تأخر أكثر من 15 سنة من اعتزاله اللعب.

ويعد ناصر أحد أبرز رموز الكرة الإماراتية من خلال مساهمته في تحقيق الكثير من البطولات التي خاضها نادي الوصل ومنتخبنا، حيث كان ضمن كوكبة الجيل الذهبي الذي تأهل لنهائيات كأس العالم في إيطاليا 90، كما ساهم مع الوصل في تحقيق ست بطولات دوري عام وبطولة كأس رئيس الدولة عام 86 وبطولة كأس الاتحاد عام 92 وحقق مع الفريق برونزية آسيا لأبطال الدوري عام 93 بالبحرين.

وتوجه محمد علي العامري الشكر لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي على رعايته الكريمة للمهرجان ولدعمه الدائم لنادي الوصل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا