• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

حققت بلدية دبي فوزا بحصولها على جائزة الشرق الأوسط للتميز للحكومة والخدمات الإلكترونية (فئة نظم المعلومات الجغرافية) ويأتي تكريم البلدية على جهودها في تطوير الخدمات الإلكترونية الرائدة وقيادة التحول المؤسسي نحو التحول لمنظومة الحكومة الذكية.

ويتم تكريم الدائرة ضمن أفضل الإنجازات والمبادرات وترسيخ الأسس والمبادئ القيادية وأفضل الممارسات المتميزة في تطوير استراتيجيات التحول الإلكتروني المؤسسي والمساهمة في تطوير تنافسية الخدمات الإلكترونية وبما يتواكب مع الأهداف التنافسية لمنظمة الشرق الأوسط.

وتسلم الجائزة محمد جلفار مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في حفل الجائزة الذي أقيم في فندق الريتز كارلتون وذلك تزامنا مع انعقاد فعاليات المؤتمر العشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية بحضور كبار الشخصيات والمؤسسات ووسائل الإعلام الإقليمية والعالمية.

وأكد جلفار سعي الدائرة الحثيث نحو حصد جوائز التميز والريادة في مختلف المجالات وذلك إيمانا من الدائرة بأهمية تتويج جهودها وتميزها وذلك ضمن مسيرتها وسعيها الحثيث لتقديم أفضل ما لديها في مجال تقديم الخدمات المتميزة للمجتمع.

وأشار إلى أن هذا الفوز يتوج مسيرة الدائرة في مجال الحكومة الإلكترونية والتي تحققت بفضل حرص القيادة الرشيدة ودعمها للتميز والخوض في هذا المجال الأمر الذي ساهم في تعزيز تنافس الدائرة على التميز في مجال الحكومة الإلكترونية، ويعد دافعا للدائرة لتحقيق الإنجازات أيضا في مجال الحكومة الذكية.

وأضاف أن بلدية دبي أخذت على عاتقها الاستمرار في استقطاب وتسخير أحدث النظم والأساليب العالمية في جميع الميادين التي تشرف عليها حيث سيتم تعميم هذا النظام على جميع الخدمات الأخرى التي تقدمها بلدية دبي.

يذكر بأن جائزة الشرق الأوسط للتميز 19 للحكومة والخدمات الإلكترونية التي ينظمها معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز تشجع المؤسسات الحكومية والخاصة للارتقاء بمستوى المعلومات ونشر ثقافة التعاملات والمعرفة الإلكترونية وفق أرقى المعايير العالمية، وسعيا نحو تبادل وتطوير التجارب في مختلف نواحي تقنية المعلومات والاتصالات بين دول المنطقة، وجاء تنظيم الجائزة ليكون حافزا باعثا على التنافس نحو الجودة في التحول الإلكتروني على مستوى دول المنطقة ومما يؤهلها أن تكون من ضمن المؤسسات المنافسة على الساحة العالمية والتي أحدثت تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة ثورة في أروقتها وقادت إلى تغيير مفاهيم وأساليب عمل هذه المؤسسات في تعاملاتها مع جميع الفئات وكافة المستويات ليكون فيها منظومة الحكومة الإلكترونية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض