• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنويم 6 آلاف حالة منذ بداية فبراير

مستشفى العين يفعل التواصل مع أهالي المرضى المنومين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

أعلن مستشفى العين، التابع لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» إطلاق «مبادرة ليوان»، لتعزيز التفاعل والتواصل مع عائلات المرضى المنومين في مختلف أجنحة المستشفى، خاصة مرضى العناية المركزة والجلطات الدماغية ووحدة العناية الخاصة بحديثي الولادة. وبلغ إجمالي عدد المرضى الذين استلزمت حالاتهم الصحية إدخالهم المستشفى خلال الشهور الأربعة الأخيرة، أكثر من 6 آلاف مريض من أصل 100 ألف مريض راجعوا المستشفى خلال نفس الفترة.

وقال يوسف الذيب الكتبي نائب المدير التشغيلي للمستشفى «إن المستشفى يفخر اليوم بإطلاق هذه المبادرة التي لاقت ترحيباً كبيراً من الزوار وعائلات المرضى، خاصة الذين استدعت حالاتهم الصحية البقاء في أقسام العناية المكثفة»، مضيفاً أنها تتضمن تثقيف وتوعية أهالي المرضى المستهدفين بكافة الإجراءات الطبية المتبعة في هذه الأقسام، وذلك من خلال فريق طبي وتمريضي وفني وإداري متكامل، يضمن سهولة وصول المعلومات المتعلقة بهذه الأقسام لعائلات المرضى المنومين.

وأضاف الكتبي أن هذه المبادرة تعتبر امتدادا للعديد من المبادرات التي أطلقتها «صحة» وتبناها مستشفى العين، وتأتي في إطار سعي المستشفى لأن يصبح مركزا للتميز في الخدمات الطبية والعناية الصحية.

وأشار إلى أنها ستسهم كذلك في فتح آفاق جديدة للتواصل بين عائلات المرضى والأطقم الطبية المعالجة وترد على كافة استفساراتهم، وتقدم المعلومات المطلوبة بالدقة والسرعة المطلوبتين، كما ترصد عن كثب ملاحظاتهم وتتعرف على احتياجاتهم. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض