• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كأس رابطة المحترفين الفرنسية

ليون ونانت وتروا تكمل «مربع الذهب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

باريس (د ب أ) - صعد ليون إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الفرنسية عقب تغلبه 2-1 على ضيفه مارسيليا أمس الأول في دور الثمانية للبطولة على ملعب جيرلاند، وأحرز يوهان جوركوف وبافيتيمبي جوميز هدفا ليون في الدقيقتين 24 و،74 قبل أن يسجل أندري جينياك هدف حفظ ماء الوجه لمارسيليا قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة من ركلة جزاء.

تأهل فريقا نانت وتروا إلى الدور قبل النهائي أيضاً بعدما تغلبا على نيس وإيفيان على الترتيب في دور الثمانية للبطولة. وتغلب نانت على ضيفه نيس 4-3 بصعوبة بالغة على ملعب لا البوجوار.

وتقدم نيس في الشوط الأول بهدف لاعبه ديدييه ديجارد في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني أعطى المهاجم الصربي فيليب ديوردوفيتش التقدم لنانت بعدما سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 48 و72، قبل يتعادل تيموثي كولود زيكزاك في الدقيقة 72، ليضيف اوزوالدو الهدف الثالث لنانت في الدقيقة 77، ولكن أدرك داريو سفيتانيتش التعادل لنيس في الدقيقة 86، ليتكفل سيرجي جاكوب بإحراز هدف الفوز لنانت قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

وتغلب تروا على ضيفه إيفيان 3-1، حيث أحرز بنيامين نيفيت وجيسلان جيمبرت وكورنتين جيان أهداف تروا في الدقائق 33 و44 و90، فيما أحرز كلارك نسيكولو هدف إيفيان الوحيد في الدقيقة 69.

وكان باريس سان جيرمان أول المتأهلين إلى الدور قبل النهائي بعدما تغلب على مضيفه بوردو 3-1 الثلاثاء الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا