• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

طائرات الهليكوبتر تقهر الزحام المروري في بكين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

(رويترز)

حققت تجربة خدمة نقل جوي جديدة بالمروحيات نجاحا كبيرا مطلع الأسبوع في مدينة بكين عاصمة الصين التي تعاني ازدحاما مزمنا. وقال لف قانغ رئيس شركة «رينوود ستار» للتسويق اليوم الاثنين إن الشركة تلقت أكثر من 10 آلاف طلب عن طريق خدمة حجز «ديدي كوايدي» إلا أنها لم تستطع تلبية سوى 100 طلب فقط. وقال لف «كانت تجربة لمدة 3 أيام بدأت في 15 مايو. تقدم عدد كبير لكننا لم نستطع خدمتهم جميعا».

وتبلغ تكلفة رحلة مسافتها 230 كيلومترا من بكين إلى تيانجين في طائرة هليكوبتر طراز بيل-429 نحو 3500 يوان (560 دولارا) بينما تصل تكلفة الرحلة إلى ساحل يانكسي ليك 1999 يوانا (321 دولارا). ورحلات الهليكوبتر توجه جديد في الصين حيث يسيطر الجيش على معظم المجال الجوي. ويتعين على (رينوود) الحصول على موافقة منتظمة للرحلات قبل يوم واحد من إقلاعها رغم ما قدمته بكين من تسهيلات في إجراءات الموافقة على الرحلات الجوية للطائرات الخاصة منذ نهاية 2013.

ومن المتوقع أن تصبح الصين أحد أكبر الأسواق المحدودة في العالم للطائرات الصغيرة خلال الأعوام الخمسة القادمة، مع رفع بكين تدريجيا القيود على الطيران في ارتفاعات منخفضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا