• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«المنازل» و«المسائي» تنطلق اليوم

81 ألف طالب يؤدون امتحانات الفصل الأخير برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

اعتمدت منطقة رأس الخيمة، جداول الامتحانات الموحدة لنهاية الفصل الدراسي الثالث والأخير لعام 2013 -2014 التي ستبدأ 15 يونيو الجاري. وسيؤدي الامتحانات 18ألفاً و617 طالبا وطالبة من الصف السادس وحتى الحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي، في مدارس التعليم الحكومي والخاص التي تتبع منهاج الوزارة.

وأكد إبراهيم حسن البغام نائب مدير منطقة رأس الخيمة التعليمية مشرف عام الامتحانات في المنطقة التعليمية برأس الخيمة، انتهاء طباعة وتغليف أسئلة الامتحانات الموحدة لنهاية الفصل الثالث والأخير للعام الدراسي الحالي للتعليم المسائي والمنازل، التي سيؤديها اليوم الدارسون والدارسات في مراكز تعليم الكبار والمنازل على مستوى الإمارة، مضيفا أنها ستستمر حتى 12 يونيو الجاري.

وأشار إلى أن امتحانات المدارس الحكومية والخاصة ستستمر حتى 19 يونيو الجاري لطلاب وطالبات صفوف السادس والسابع والثامن والتاسع، وحتى 23 يونيو الجاري لطلاب وطالبات الفصين العاشر والحادي عشر بقسمية العلمي والأدبي. وبالنسبة لامتحانات الثاني عشر العلمي فستبدأ 15يونيو الجاري وتنتهى في الـ 24 منه، فيما تبدأ امتحانات الثاني العشر الأدبي في 15 وتنتهى في الـ 26 منه، مشيرا إلى أن كل يوم يتضمن مادة واحدة مع تحديد زمن الإجابة على الأوراق الامتحانية في كل مراحلة من الساعة 8,30 وحتى الساعة 10,20.

وأشار البغام إلى أن طلبة الصف السادس يستهلون امتحاناتهم النهائية يوم 15 يونيو المقبل بالرياضيات، ثم اللغة الانجليزية، يليها العلوم، ثم التربية الإسلامية وينتهون يوم 19 من الشهر ذاته باللغة العربية، مشيرا إلى أن طلبة السابع، يستهلون امتحاناتهم بالرياضيات، ثم اللغة العربية، تليها العلوم، وبعدها اللغة الإنجليزية وأخيراً مادة التربية الإسلامية.

وسيستهل طلبة الصف الثامن امتحاناتهم بمادة اللغة الانجليزية، ثم العلوم وتليها اللغة العربية فالرياضيات وتنتهى بالتربية الإسلامية، فيما تبدأ امتحانات الصف التاسع بالعلوم، ثم التربية الإسلامية واللغة الانجليزية والرياضيات وتنتهى باللغة العربية، كما سيبدأ طلبة الصف العاشر امتحاناتهم بالرياضيات ثم اللغة الانجليزية والكيمياء واللغة العربية والأحياء واللغة العربية والأحياء والفيزياء وتنتهى بالتربية الإسلامية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض