• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بدأت إجراءات تعيين 293 معلماً ومعلمة مواطنين لسد الاحتياجات

«التربية» تعتزم استحداث 10 مدارس «غد» العام الدراسي المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

تحرير الأمير (دبي)

تعتزم وزارة التربية والتعليم استحداث 10 مدارس «غد» العام الدراسي المقبل التي وصل عددها إلى 55 مدرسة، وذلك في إطار إجراء تغييرات شاملة بغية تطوير قطاع التعليم الحكومي والنهوض به، وفق أجندة منظمة.

ويأتي ذلك ضمن خطوة توسعية، علاوة على استكمال مشروع رياض الأطفال المطورة، حيث تتجه الوزارة إلى تطوير 9 رياض في العام المقبل، فيما تخطط لزيادة عدد الكفاءات الوطنية في سلك التربية.

وعلى صعيد موازٍ، أكدت وزارة التربية والتعليم استعدادها لخوض غمار امتحانات نهاية العام الجاري، مؤكدة أهمية تكثيف الجهود من أجل توفير الأجواء المحفزة للطلبة وتوفير الإمكانات اللازمة كافة خلال أداء الامتحانات.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الموسع الذي ترأسه مروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم، مؤخراً، بحضور فوزية حسن غريب الوكيل المساعد للعمليات التربوية، ومديري ومديرات الإدارات المركزية والمناطق التعليمية.

ودعا الصوالح مديري ومديرات المناطق التعليمية إلى تشكيل فرق عمل يترأسها مديرو المناطق، لإجراء مسح ميداني للوقوف على احتياجات المدارس وتوفيرها قبل بدء الامتحانات، بالتنسيق مع الإدارات المختصة في الوزارة، علاوة على قيام هذه الفرق بالتدخل السريع لتذليل أي عقبات قد تصادفها أعمال الامتحانات، في وقت حث مديري المناطق على الزيارات الميدانية للمدارس، وتكثيف التواصل مع إداراتها قبل وخلال أيام الامتحانات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض