• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«البرتقالي» يهزم العربي الكويتي 3-2

كاجودا: مهمتي إعادة عجمان إلى المنطقة الدافئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

عماد النمر (عجمان)

فاز عجمان على ضيفه العربي الكويتي 3-2 في المباراة الودية التي أقيمت أمس الأول على ملعب عجمان، وسجل أهداف عجمان بوريس كابي من ركلة جزاء، ثم أضاف بكاري كونيه هدفين في الشوط الثاني فيما سجل هدفي العربي فهد رشيدي من ضربة جزاء وحسين موساوي.

وأعرب البرتغالي مانويل كاجودا مدرب عجمان عن سعادته بالعودة مرة ثانية إلى الإمارات بعد تجربته الأولى مع فريق الشارقة، وقال: كانت لدي رغبة قوية في تكرار العمل في الإمارات حيث وجدت أجواءً مثالية للعمل وعشت أياما جميلة هنا ولدي علاقات جيدة من كثيرين من الرياضيين وتواصلت معهم طوال الفترة الماضية».

وأوضح «قضيت موسمين مع الشارقة كانت من أهم فترات عملي في المنطقة العربية، مشيراً إلى أنه قبل عرض عجمان من دون أي تردد».

وأضاف: «تجربة عجمان أمام العربي مثلت فرصة للتعرف على اللاعبين عن قرب وهذا ما وقفت عليه طوال شوطي المباراة، ووجدت لاعبين مميزين في الفريق ولديهم القدرة على تسيير المباراة بشكل جيد، وبالطبع فإن تحقيق الفوز في أول مباراة يعتبر أمرا معنويا هاما للاعبين ولي كمدرب، ويشجع كثيرا على العمل في المستقبل مع الفريق».

وتابع: «ليس لدي أدنى شك في قدرة عجمان على البقاء في دوري الخليج العربي، وهي المهمة التي حضرت من أجلها، وسنعمل بكل قوة من اجل تحقيق طموحات إدارة وجماهير البرتقالي في العودة من جديد والتواجد بالمنطقة الدافئة لجدول المسابقة، واختتم أنه متفائل بشأن مستقبل فريق عجمان في نصف الموسم الثاني وقدرته على تخطي كل العقبات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا