• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رسائل

تحية مصرية للجسمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

تحية من القلب نوجهها باسم كل مصري للفنان المتألق حسين الجسمي على تلك اللوحة الفنية الراقية «بشرة خير» التي قدمها لأبناء مصر، وهم يخوضون الاستحقاق الانتخابي الرئاسي في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ بلادهم.

ونتمنى له المزيد من التقدم والنجاح والتألق، فلقد كان لصدق أدائه دور كبير في النجاح المدوي للأغنية التي حققت أعلى نسب المشاهدة على «يوتيوب»، سائلين الله أن يحفظ الإمارات وشعبها، ويديم أواصر المحبة والأخوة بين الإمارات ومصر، إمارات زايد الخير التي تمضي بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في دعم مصر والشعب المصري لتجاوز الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وكان فيديو كليب «بشرة خير»، للفنان الإماراتي حسين الجسمي، السفير فوق العادة للنوايا الحسنة، قد حصل على عدد قياسي من المشاهدات في غضون 10 أيام فقط.

وشوهد الفيديو، الذي بث على موقع «يوتيوب» لتقاسم مقاطع الفيديو، أكثر من 10 ملايين و400 ألف مرة منذ أن بث يوم 16 مايو الجاري. و قد تم بث الفيديو كليب على القناة الخاصة بالفنان حسين الجسمي على موقع «يوتيوب» كإهداء من الفنان لكل المصريين، بحسب ما جاء على القناة.

وكان الجسمي قد دعا في الفيديو كليب، الشعب المصري للنزول إلى مركز الاقتراع والتصويت للانتخابات الرئاسية المصرية في الأغنية التي صوّرها خصيصاً من معظم محافظات مصر.

وحطم الفيديو كليب الأرقام القياسية في عدد المشاهدات بالنسبة لأغاني الفنان عندما شاهده مليونان و350 ألف شخص خلال اليومين الأوليين من بثه.

محمد أبو المعاطي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا