• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

80 مخالفة لقواعد البناء والسكن خلال 6 أشهر

حملات لضبط سكن العزاب بالمناطق السكنية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أكدت المهندسة ليالي الملا مديرة إدارة المباني ببلدية دبي، أن التعاون التنسيقي بين البلدية وشرطة دبي في مجال التفتيش على مساكن العزاب وسط المباني العائلية، أسفر عن ضبط نحو 80 مخالفة مبان قام بها المستأجرون، وتم الكشف عنها، وذلك منذ بدء تطبيق نظام التعاون في مجال حماية الأخلاق والقيم في المجتمع، وكذلك تنظيم عملية البناء والحفاظ على الثروات القومية من الهدر الذي قد يقوم به بعض العزاب العاملين بالإمارة.

وأشادت مديرة إدارة المباني بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي لتحقيق استدامة الأمن والسلامة العامة في المباني والمنشآت القائمة في إمارة دبي، وبالدور الذي يقومون به من خلال حملات الدهم المشتركة مع مهندسي إدارة المباني على مساكن العزاب في المناطق السكنية، حفاظاً على استدامة المباني القائمة، ولتحقيق رؤية البلدية «بناء مدينة سعيدة ومستدامة».

وعقد المهندس جابر آل علي رئيس قسم التفتيش بالبلدية اجتماعاً مع وفد من مباحث دبي برئاسة الرائد راشد حسن المعيني رئيس دوريات بر دبي في إدارة الحد من الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي وشيخه العبدولي رئيس قسم التوعية الجنائية حضره المهندس أحمد جعفر مهندس تنسيق مشاريع رئيس بإدارة المباني.

كما أوصى الاجتماع بضرورة اتخاذ كافة التدابير والاحتياجات اللازمة عند تنفيذه المداهمات المشترك بين بلدية دبي وشرطة دبي على تشكيل فريق عمل من الجانبين لتنفيذ حملات ومداهمات دورية مكثفة على مساكن العزاب. وأشار المهندس جابر آل علي، إلى أنه وخلال الفترة من مارس الماضي وحتى نهاية سبتمبر الجاري تم القيام بنحو 92 حملة مداهمة تم خلالها رصد 80 مخالفة للقوانين والقواعد المرعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض