• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مدينتي» تحل 80% من شكاوى المواطنين بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

سعيد أحمد (أم القيوين)

نجحت خدمة «مدينتي» التي أطلقتها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، عبر تطبيق «أم القيوين الذكية»، بالتعاون مع دائرة الحكومة الإلكترونية، في حل 80% من الملاحظات والشكاوى التي تقدم بها الجمهور عن طريق الخدمة.

وتأتي الخدمة في إطار حرص الأمانة العامة للمجلس، على الأخذ بالمقترحات والملاحظات كافة المتعلقة بالإمارة من قبل الجمهور، بهدف تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، وتسهيل الإجراءات وتذليل الصعاب على المراجعين في الدوائر المحلية وغيرها.

وقال خالد الزارعي، إداري اتصال إعلامي بالمجلس التنفيذي بأم القيوين: «إن خدمة «مدينتي» حظيت منذ إطلاقها بتجاوب ملحوظ من الجمهور، حيث تلقت العديد من الملاحظات والشكاوى والمقترحات، وتم التعامل معها بشكل سريع، وإيصالها للجهة المعنية بالإمارة، ومتابعتها إلى أن يتم حلها».

ودعا المواطنين والمقيمين، إلى تقديم ملاحظاتهم وشكاواهم واقتراحاتهم الخاصة بالدوائر المحلية بالإمارة، ليتم النظر فيها والتعامل معها بالشكل الأمثل لضمان حلها في أسرع وقت، لافتاً إلى أنه يمكن لأي شخص الدخول على تطبيق «أم القيوين الذكية»، دون الحاجة إلى التسجيل أو الاشتراك، فقط الضغط على «تجاوز»، وتظهر له الخدمة، ولن يستغرق وقتاً طويلاً، لأنها سهلة وبسيطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض