• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«كـراكـــال» أسلحة متطورة وقسم للمشاريع الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أعلنت شركة «كراكال الدولية» استحداث قسم المشاريع الخاصة، كما أطلقت عدداً من منتجاتها من الأسلحة المطورة، وذلك خلال مشاركتها في الدورة الرابعة عشرة لفعاليات «المعرض الدولي للصيد والفروسية 2016».

وقال حمد سالم العامري، المدير التنفيذي لشركة كراكال الدولية عن هذه المشاركة : «أصبحت كراكال تنافس كبرى الشركات العالمية في مجال صناعة الأسلحة والذخائر الخفيفة متسلحة بقدرة وسواعد أبنائها المواطنين»، واعتبر استحداث قسم المشاريع الخاصة خطوة للأمام نحو تمكين المستهلك من المنتج وإتاحة المجال للوصول إلى رضا العملاء من خلال عمليات البحث والتطوير وترقية منتجات الأسلحة والمستلزمات التقنية المتعلقة بها.

وأشار إلى أن الشركة تحرص منذ عام 2008 على المشاركة والتواجد المستمر في المعرض الذي يعد تظاهرة سنوية فريدة من نوعها تجمع بين الأنشطة الثقافية والفنية، وتستقطب هواة جمع الأسلحة واقتناء أحدث معدات الصيد، فضلاً عن مشاهدة منطقة التراث لتعريف الزوار بالتراث العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال العاصمة أبوظبي. يذكر أن «كراكال الدولية» شركة لتصنيع الأسلحة الخفيفة تقوم بتصميم وتصنيع وتطوير وتجميع مجموعة من الأسلحة النارية الحديثة من المسدسات إلى البنادق القناصة. وتماشياً مع مسيرة التصنيع في دولة الإمارات، وخصوصا في مجال الصناعات العسكرية، حرصت الشركة على توسعة النطاق الجغرافي لها، حيث لها أفرع في جمهورية ألمانيا الاتحادية والولايات المتحدة الأميركية تمكنها من نقل المعرفة التصنيعية والإنتاجية إلى الدولة.

وتوفر منتجات كراكال حلولا تقنية مبتكرة وخدمات متكاملة لصيانة الأسلحة والتدريب الأساسي والمتقدم على الرماية التكتيكية، وهي حاصلة على العديد من براءات الاختراع الدولية حيث تمكنت من تخطي الاختبارات الشاملة والمستقلة بنجاح. وتشمل منتجات كراكال حاليا مسدسات بالحجم الكامل والبنادق الهجومية والقناصة من مختلف العيارات وتتمتع جميع منتجاتها بميزات إضافية، مثل خاصية الإغلاق الأوتوماتيكي وحامل الأقسام التكتيكي والأنظمة البصرية الخاصة ، كما توفر كراكال خدمات متكاملة لصيانة الأسلحة والتدريب الأساسي والمتقدم على الرماية التكتيكية لضمان تلبية احتياجات عملائها. وأسست «كراكال الدولية» قسم المشاريع الخاصة في سبتمبر 2015، ويعد هذا القسم مركز التواصل الرئيسي بين «كراكال الدولية»، حيث يتخصص بالإشراف على تعديلات وإضافات واصلاحات الأسلحة النارية التي تندرج تحت منتجات «كراكال الدولية».

من جهته ، قال سالم المطروشي الرئيس التفيذي لشركة تسليح: نشارك في هذا المحفل لنعرض ونسوق للأسلحة التي يحبها الشباب، ونحاول في مثل هذه المعارض تقديم الجديد من الأسلحة العالمية تناسب وتوافق الأسلحة المعروضة في السوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض