• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سفير الدولة يتفقد مدرسة حمدان بن راشد بموزمبيق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

دبي (وام )

تفقد عاصم ميرزا آل رحمة سفير الدولة لدى جمهورية موزمبيق مدرسة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بمقاطعة شيبوتو في محافظة غازا بدولة موزمبيق ووقف على نشاطها الأكاديمي والثقافي والإداري ودورها الاجتماعي الكبير في تلك المنطقة.

جاء ذلك خلال زيارته المدرسة، حيث استقبله ممثل وزارة التعليم الموزمبيقية وحكومة محافظة غازا ومدير مكتب هيئة آل مكتوم الخيرية بموزمبيق وإدارة المدرسة التي أقامت احتفالاً بهذه المناسبة، قدم فيه ممثل الحكومة والطلاب والمعلمون الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية على تلك الخدمات الجليلة التي قدمها للمنطقة ولأبناء الشعب الموزمبيقي، معربين عن تقديرهم لسفير الدولة على زيارته.

من جانبه، عبر سفير الدولة في موزمبيق خلال كلمته في الاحتفال عن سعادته بزيارة مدرسة الشيخ حمدان بن راشد، الذي امتدت أياديه البيضاء في عموم القارة الأفريقية حاملة مشعل العلم والثقافة، مثمناً جهود إدارة المدرسة المتميزة ونشاطها التعليمي والاجتماعي والثقافي في تلك المنطقة.

يذكر أن مدرسة شيبوتو تم افتتاحها في عام 2001 وتخرج منها عدد كبير من الطلاب الذين أصبحوا الآن رموزاً للمجتمع الموزمبيقي في مجالات مختلفة كأطباء ومهندسين وإداريين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض