• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

غنتوت يواجه ديزرت بالم في الافتتاح

كأس رئيس الدولة للبولو تنطلق الثلاثاء بمشاركة 10 فرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

رضا سليم (غنتوت)

كشف مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، عن تفاصيل بطولة كأس رئيس الدولة للبولو في نسختها الـ15، والتي تقام بملاعب النادي خلال الفترة من 6 إلى 16 يناير الجاري، بمشاركة 10 فرق هي ديرزت بالم 1 حامل اللقب، وبن دري وصيف النسخة الأخيرة، ومهرة، والحبتور وأبوظبي، والإمارات، وديزرت بالم (2) وإدريس، وزيدان السعوديين، بالإضافة لفريق غنتوت صاحب الأرض.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته إدارة النادي أمس الأول للكشف عن تفاصيل البطولة الغالية والتجهيزات للحدث الكبير، حضر المؤتمر سعيد بن حوفان المنصوري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، والعقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي، المقدم جمال العامري ممثل القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وأحمد النعيمي مدير عام النادي والدكتور مجدي عبد المهدي مدير الاتصالات الخارجية ببنك أبوظبي التجاري الراعي الرئيسي، وجوان زفالتا لاعب فريق غنتوت، وعدد من لاعبي البولو بنادي غنتوت، والفرق المشاركة، وعدد من ممثلي والشركات والجهات الرعاية المساهمة في البطولة.

وأسفرت قرعة البطولة عن تقسيم الفرق المشاركة إلى 3 مجموعات، ضمت المجموعة الأولى 4 فرق هي، أبوظبي وديزرت بالم 2 وغنتوت صاحب الأرض وديرزت بالم 1، فيما ضمت المجموعة الثانية 3 فرق هي زيدان وإدريس ومهرة، وضمت الثالثة فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وبن دري، والحبتور.

وتنطلق مباريات البطولة يوم الثلاثاء المقبل بمباراتين، تجمع الأولى بين أبوظبي وديزرت بالم 2 في الثانية عشرة ظهرا، وتجمع الثانية بين غنتوت صاحب الأرض وديزرت بالم 1، وهي المباراة الافتتاحية الرسمية للبطولة الغالية.

من جانبه، رحب سعيد بن حوفان المنصوري بالحضور، ونقل تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي راعي البطولة، مؤكداً أن النادي استعد بشكل جيد للحدث الغالي، وبما يتناسب مع أهمية الحدث، كواحدة من أبرز بطولات البولو على مستوى المنطقة والشرق الأوسط، متمنيا أن تسهم الفرق المشاركة في إبرازها من خلال المنافسات التي يتوقع أن تتسم بالندية، وفي إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف وأضاف أن البطولة تم تصنيفها بمستوى (18 هاند كاب)، مما يؤكد ارتفاع المستوى الفني بعد ارتفاع التصنيف، بجانب مشاركة مميزة من أبرز اللاعبين واللاعبات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، التي أسهمت مشاركتها في النسخة الماضية في ارتفاع المستوى الفني للبطولة، والحضور الجماهيري الذي استمتع بأروع مباريات البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا