• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بموجب اتفاقية مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد الدولي ولعامي 2015 و2016

أبوظبي تستضيف نهائي الجولة العالمية لـ «سلة 3x3»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقع مجلس أبوظبي الرياضي أمس الأول في ميز بسويسرا اتفاقية مهمة مع الاتحاد الدولي لكرة السلة تستضيف العاصمة أبوظبي بموجبها نهائي الجولة العالمية لبطولة كرة السلة 3x3 عامي 2015 و2016.

وتأتي الاتفاقية في ضوء خطط مجلس أبوظبي الرياضي الساعية لتقديم المبادرات العالمية والبرامج التطويرية التي تعزز مكانة أبوظبي وريادتها بين المدن العالمية، عبر استضافة أهم البطولات والفعاليات الرياضية الدولية وتعزيز الشراكات مع الاتحادات والمؤسسات الرياضية العالمية، بما يخدم مصلحة رياضة أبوظبي والإمارات بصفة عامة.

قام بتوقيع الاتفاقية عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي وباتريك بومان الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة السلة، بحضور خالد الهنائي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي وممثلين الاتحاد الدولي للعبة والجهات الراعية.

وسيقام الحدث العالمي المرتقب على كورنيش أبوظبي يومي 15 و16 أكتوبر المقبل، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع الاتحادين الدولي والمحلي لكرة السلة وأكسترا العالمية، وسبورت أرينا وهي أحد المروجين العالميين الرواد للبطولة.

وكشف النقاب عن توقيع الاتفاقية بمؤتمر صحفي عقد في ميز بسويسرا بمقر الاتحاد الدولي لكرة السلة، تم من خلاله إعلان استضافة أبوظبي للجولة الختامية لبطولة العالم لكرة السلة 3x3 التي تتكون من ست جولات رئيسية قبل النهائي الذي يحرص الاتحاد الدولي على اقامته في إحدى المدن العالمية الكبرى، إذ سبق وأن أقيمت الجولات الختامية في مدن عالمية كبيرة مثل: ميامي 2012، إسطنبول 2013، طوكيو 2014، لتنضم أبوظبي لقائمة تلك المدن باحتضانها لنهائي عامي 2015 و2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا