• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حذرت من ارتياد البحر وانخفاض الرؤية

«الأرصاد»: تأثير الرياح الشمالية مستمر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 مايو 2015

هالة الخياط

أبوظبي (الاتحاد)

انخفضت الرؤية الأفقية، أمس، في مناطق مختلفة من الدولة، خاصة المكشوفة منها؛ بفعل الرياح الشمالية الغربية التي وصلت سرعتها إلى 50 كلم في الساعة، ومتوقع أن يستمر تأثيرها على الدولة حتى مساء غد الثلاثاء.إلى ذلك، يحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من ارتياد البحر لاضطرابه الشديد في الخليج العربي، كما يحذر من انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الرياح شديدة السرعة المثيرة للغبار والأتربة، خاصة على المناطق المكشوفة، وشهدت الدولة أمس طقساً غائماً مغبراً وغائماً جزئياً، وكانت الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق خاصة الداخلية، وقوية أحياناً فوق البحر.

ووصل أمس ارتفاع الموج إلى 12 قدماً في العمق في الخليج العربي، وكان متوسط الموج في بحر عمان، فيما ازدادت الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم صحواً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، والرياح ستكون معتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق خاصة الداخلية، وتخف سرعتها صباح غد الثلاثاء. ويكون البحر اليوم مضطرباً في الخليج العربي، ليصل ارتفاع الموج في العمق إلى 12 قدماً، ومتوسط الموج في بحر عمان. فيما تزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية وقد يتكون الضباب على بعض المناطق الداخلية.

فيما غدا الثلاثاء، يكون الطقس صحواً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق خاصة الداخلية، ويكون البحر مضطربا في البداية يصبح متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج إلى متوسط في بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض