• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجمعية العمومية تطالب الاتحادات بمزيد من الإنجازات

«الأولمبية» تهنئ محمد بن زايد بنجاح ماراثون زايد الخيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)-

هنأت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الوطنية، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالنجاح الكبير الذي حققه ماراثوان زايد الخيري في نيويورك وبلوغه الدورة العاشرة التي أقيمت في العاشر من مايو الماضي، كما أشادت بمستوى التنظيم من كافة الوجوه بفضل توجيهات ومتابعة سموه لكافة مجرياته، ليواصل الماراثون تسطير نجاحاته بعدما تبوأ مكانته المرموقة وأصبح من أهم الأحداث السنوية التي تشهدها أجندة المحافل الرياضية العالمية، كما أشادت بمستوى المشاركة فيه من كافة الجنسيات وتصاعدها باستمرار.

كما أشادت الجمعية العمومية الأولمبية بجهود اللجنة المنظمة لماراثون زايد، برئاسة الفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، وهنأتها بالنجاح المشهود الذي يشكل إضافة مهمة تحسب لرياضة الإمارات وتؤكد وجودها في المشهد الرياضي الدولي.

جاء ذلك، خلال الاجتماع السنوي رقم 36 للجمعية العمومية للجنة الأولمبية الوطنية الذي عقد بقاعة جودولفين بفندق أبراج الإمارات برئاسة معالي عبدالرحمن محمد العويس، وزير الصحة، النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية، وبحضور اللواء الركن «م» محمد هلال الكعبي، نائب رئيس اللجنة، ومحمد الكمالي، الأمين العام للجنة، وأعضاء الجمعية العمومية من رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية الأولمبية بالدولة.

ورفع المشاركون في الاجتماع، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، على مكافأة سموه السخية في تكريم الرياضيين الحاصلين على النتائج المتميزة، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبة نيل أسرة سموه «جائزة الشارقة للأسرة الرياضية».

ووجه المجتمعون الشكر إلى كافة الاتحادات الرياضية على الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، مشيرين إلى أن مسيرة العطاء والنجاح تتطلب مزيداً من الجهد والعمل، من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة والتي من أبرزها الارتقاء بمستوى الرياضة الوطنية لتمثيل المنتخبات بمراحلها المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا