• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

مجموعة شتوية مفعمة بالدفء

فساتين الأعراس.. أناقة كلاسيكية تمزج الأنوثة والجرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 يناير 2013

يثبت المصمم اللبناني توفيق حطب مرة أخرى حضوره في عالم الموضة، بتقديمه مجموعته الشتوية لعام 2013، والتي تميزت بالدفء والإحساس والشعور بالرقي، وهو يسعى من خلال تصاميمه لتغليف روح المرأة العصرية الأنيقة بالقوة، متخذا من اللون الأسود عنواناً بارزاً لإبراز أناقتها الشتوية. وقدم مجموعته لشتاء 2013 بفكرة جديدة وبأسلوب مختلف حتى في طريقة العرض، وعرض حطب المجموعة عبر صور على طريقة فيديو كليب، كما عرضت على المنصة، وذلك لتتمكن السيدة من اختيار الفستان الذي تريد وهي في منزلها. وتجلت في المجموعة أقمشة الدانتيل الشتوية.

رنا سرحان (بيروت) - حول الخامات التي استخدمها في مجموعته الأخيرة، يقول المصمم اللبناني توفيق حطب لـ”الاتحاد”: “التول والتطريز والشك أضافت إلى المجموعة نوعاً مميزاً من الأنوثة والأناقة، إضافة إلى تطريز الشوارفسكي، المصمم بعناية وحرفية ومشغول يدوياً”.

وعن اختياره لألوان هذا الشتاء، يوضح “لا شك أن ملك الألوان في الشتاء هو الأسود، كما إن الدانتيل الأسود لا يعطي أناقته لأي من الألوان الأخرى. واستعملت الفضي أيضاً لأنه يعطي دفئاً شتوياً وأناقة.

وأحببت في هذه المجموعة أن تكون هناك حصة للشابات والفتيات بين عمر 20 و25، فاستعملت الألوان الجريئة البعيدة عن الأسود كالموف والقطيفة إضافة إلى ألوان متعددة كالأخضر والأحمر”.

أناقة كلاسيكية

يؤكد حطب أن اللون الذهبي مع الشيفون والدانتيل بأنواعه المتعددة يستعمله بشغف ليعطي أناقة وكبرياء وأناقة كلاسيكية للمرأة، ويجزم أن موضته لا تنتهي للسيدة التي تبحث عن الرقي دائماً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا