• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

ميثاء الشامسي تستقبل سفيرة بلجيكا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 يونيو 2018

أبوظبي (وام)

استقبلت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي، وزيرة دولة، دومنيك مينور، سفيرة المملكة البلجيكية لدى الدولة، بمناسبة انتهاء فترة عملها لدى الدولة.

وفي بداية اللقاء، رحبت معالي الشامسي بالسفيرة البلجيكية، وأثنت على جهودها في خدمة المصالح المشتركة، وتوطيد العلاقة بين بلادها ودولة الإمارات، متمنية لها كل التوفيق في مهامها المستقبلية.

من جانبها، أشارت السفيرة دومنيك مينور إلى الدور الكبير الذي تقوم به المرأة في دولة الإمارات، والمهام التي تضطلع بها في مجالات التنمية المتعددة، مثمنة دور القيادة الرشيدة في تعزيز مكانة المرأة، وجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رائدة العمل النسائي في الدولة، والتي عملت على تعزيز دور المرأة والارتقاء به في مسيرة التقدم والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتقدمت السفيرة البلجيكية بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على مساندتها ودعمها المستمر للسفيرات وقرينات السلك الدبلوماسي لدى الدولة، من أجل توطيد أواصر العلاقات بين الدول، خاصة في مجال رعاية الأمومة والطفولة، وتمكين المرأة في المجتمع، وتمنت لها المزيد من العطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا