• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الكويت.. الكندري أفضل حارس مرمى في الموسم

الأمير يتكفل بعلاج محمد إبراهيم مدرب القادسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

إيهاب شعبان (الكويت)

تكفل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد بنفقات علاج مدرب فريق القادسية لكرة القدم محمد ابراهيم في لفتة كريمة نالت تقدير الأوساط الرياضية بالكويت، حيث تلقت ادارة القادسية مساء أول أمس قرار الأمير فى مفاجأة لم يتوقعها أحد، وثمن مجلس الإدارة هذه المبادرة، مقدماً شكره للأمير الذي اهتم بحالة المدرب الذي التقاه عند تتويج القادسية بكأس الأمير، وعلم أنه سيتوقف عن التدريب بسبب معاناته من أزمات في عينيه.

وكان محمد إبراهيم قد تعرض للإصابة في العين قبل موسمين ما دفعه لترك القادسية، خاض رحلة علاج في العاصمة البريطانية لندن أجرى خلالها عملية جراحية، قبل أن يعود لقيادة فريقه منتصف الموسم قبل الماضي خلفا للكرواتي رادان، ونجح في استعادة لقب الدوري الموسم الماضي وكأسي ولي العهد والأمير والسوبر المحلي، وفى منتصف الموسم المنهي تعرض لأزمة عنيفة في ضغط عينيه، إذ إنه بعد مباراة القادسية وبنى ياس في ملحق دوري أبطال آسيا افتقد الرؤية السليمة وتم حجزه بأحد المستشفيات، وحذره الأطباء من بقاء الوضع كما هو عليه.

وقد رفع رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد برقية شكر وعرفان لأمير الكويت، على بادرته الكريمة، معرباً عن أمله في أن يمن الله على محمد إبراهيم بالشفاء العاجل، ومؤكدا أن هذه البادرة تعكس مدى اهتمام الأمير المتواصل بأمور أبنائه خاصة الرياضيين منهم، مشيراً إلى أن ذلك رسم بسمة على وجه المدرب وأسرته وكل محبيه ومنتسبي النادي وجماهيره. الجدير بالذكر أن محمد إبراهيم سيخضع خلال أيام للعلاج فى عينيه بأحد المستشفيات بإسبانيا، ويتوقع أن يجري عملية جراحية هناك، وقبل سفره نظم نادى القادسية حفلاً لتكريم مدربه لإنجازاته بالموسم المنتهي، وتوديعه قبل سفره.

من جانب آخر، فاز حارس مرمى نادي الكويت والأزرق مصعب الكندري بجائزة أفضل حارس مرمى في الكويت عن الموسم المنتهي، وحصل على كأس مسماة باسم الراحل سمير سعيد أحد أبرز حراس المرمى في تاريخ الكويت، ويقدمه سنويا رئيس نادي القادسية السابق مالك ورئيس نادي نوتنجهام فورست فواز الحساوي. وهى المرة الثانية على التوالي التي يتم فيها اختيار الكندري للجائزة، وجاء اختياره بواسطة لجنة مكونة من 4 حراس مرمى سابقين هم عبدالرضا عباس وخالد الفضلي وأحمد جاسم وفيصل الشعلان.

من جانبه، أكد الحساوي أن الجائزة، التي انطلقت منذ 3 سنوات، مستمرة، تخليدا لذكرى سمير سعيد العزيز على قلوب الجميع في الكويت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا