• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالصور: أمطار الخير على العين والفجيرة ورأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 05 أكتوبر 2016

السيد حسن، ومحمد صلاح وعائشة الكعبي ومحمد البلوشي (الفجيرة، المنطقة الوسطى، رأس الخيمة، العين)

شهدت مدينة العين عصر أمس، هطول أمطار تراوحت بين المتوسطة في البدع والجيمي والقطارة والمسعودي وخطم شكلة، والغزيرة في وسط المدينة ومدينة ناهل، وخط العين دبي والهير وبعض المناطق الداخلية، صاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة والتي وصلت 22 درجة في ناهل ورياح قوية إلى متوسطة أسهمت في اعتدال الطقس.

وفي إمارة الفجيرة، هطلت أمس أمطار الخير على مناطق الطويين والرويضة والريامة ووادي الزديمة واليعتل والملايم والخروس، كما هطلت ما بين الغزيرة والمتوسطة على مناطق رأس الخيمة المتاخمة للفجيرة مباشرة، مثل وادي كوب وأذن والغيل.

ووصف أهالي منطقة الطويين بالفجيرة، جريان الأودية الرئيسية أمس، بانها الأولى منذ فترة طويلة.

وكانت الأحوال الجوية في تلك المناطق، شهدت تراجعاً طفيفاً في درجات الحرارة، مع زيادة كثافة الغيوم في السماء مع وجود رياح محدودة، كما تراجعت الشمس على فترات طويلة من يوم أمس، واستمر هطول الأمطار من 15 - 30 دقيقة موزعة على تلك المناطق.

وقال حميد بن قدور من منطقة الطويين: «جرت الوديان الرئيسة، ولم تكن قد جرت منذ فترة طويلة، حيث جرت بشدة أودية الخروس ويعتل والملايم وزديمة، كما جرت بدرجات متوسطة أودية الفغوة والردة والجريف والخب». وقال سعيد راشد حسن اليماحي خرج الأهالي من البيوت إلى الوديان فرحاً وابتهاجاً بسقوط الأمطار، التي غابت عن الطويين منذ فترة، وقد أحدثت أضرار محدودة في العزب والأشجار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض