• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

الملاريا تضرب المدافع كولو توريه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

أعلن طبيب منتخب كوت ديفوار لكرة القدم عن إصابة كولو توريه بالملاريا، وذلك قبل فترة قصيرة من انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل الشهر المقبل.

وقال طبيب الفريق أمس إن هذه الإصابة لا تهدد مشاركة توريه مع منتخب الأفيال في مونديال البرازيل.

ورجح الطبيب أن يكون توريه قد أصيب بالعدوى خلال زيارة قام بها لبلاده قبل توجه المنتخب إلى معسكر تدريبي في الولايات المتحدة.

ولم يتمكن توريه المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزي من المشاركة في المباراة التجريبية لكوت ديفوار، أمام منتخب البوسنة والهرسك التي أقيمت أمس الأول، وتمكن منتخب البوسنة والهرسك من إنهاء اللقاء لصالحه 2 - 1.

ومن المنتظر أن يعود توريه إلى تدريبات المنتخب خلال الأسبوع المقبل.

وإلى جانب كولو توريه خضع أيضاً للراحة كل من شقيقه يايا توريه وديديه يا كونان بسبب مشاكل بسيطة في العضلات.

يذكر أن منتخب كوت ديفوار سيستهل لقاءاته في كأس العالم باللعب أمام المنتخب الياباني في الرابع عشر من يونيو، وتضم مجموعة كوت ديفوار إلى جانب اليابان كلا من اليونان وكولومبيا.

(دالاس - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا