• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

كيروش ينفي عودته لتدريب «الأولاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يونيو 2014

نفى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني لكرة القدم صحة تقارير تحدثت عن اعتزامه العودة لتدريب منتخب جنوب أفريقيا بعد انتهاء مونديال كأس العالم لكرة القدم 2014 الذي سيقام الشهر الحالي في البرازيل.

وقال البرتغالي لوكالة أنباء الطلبة الإيرانية (إيسنا) أمس عما ورد في هذه التقرير بأنه «ليس صحيحا». كانت صحيفة «ذا ستار» الجنوب أفريقية كتبت أن منتخب الأولاد بصدد الاستعانة بخدمات كيروش خلفا للمدير الفني الحالي جوردون ايجسوند.

وذكرت الصحيفة أن كيروش التقى داني جوردان رئيس الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم لإجراء مفاوضات حول هذا الأمر الشهر الماضي وذلك عندما كان المنتخب الإيراني يقيم معسكره التدريبي في جنوب أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن كيروش تولى تدريب منتخب الأولاد قبل أكثر من عشرة أعوام وقاده إلى مونديال كأس العالم لكرة القدم عام 2002 لكنه استقال من تدريب المنتخب قبل انطلاق فعاليات المونديال.

وكان كيروش نفسه أعلن مرارا أن استمراره في العمل مع المنتخب الإيراني غير مرجح. من جانبه، عزا علي كافاشيان رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم هذا الأمر إلى مطالبة كيروش براتب «كبير للغاية».

وأبدى كيروش رضاه عن أداء المنتخب الإيراني وذلك على الرغم من عدم تمكنه من تحقيق الفوز خلال مبارياته الودية التي لعبها أمام أنجولا والجبل الأسود وبيلاروس في المعسكر التدريبي للمنتخب الإيراني بالنمسا. ومن المنتظر أن يعلن كيروش هذا الأسبوع عن القائمة النهائية للمنتخب الإيراني التي ستضم 23 لاعبا. (طهران - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا